خبز توست طري

خبز توست طري

ان خبز التوست الطري هو خبز مربع الشكل، يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم وخاصةً في أمريكا. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة حفظ واستخدام الخبز الطري كما أبرز فوائده.

ias

شراء وحفظ خبز توست طري

لدى شرائك خبز التوست الطري من المتجر انتبهي لتاريخ مدة صلاحيته كما أننا ننصحك بإختيار خبز التوست الطازج إذ أنه يُفضل استهلاك الخبز خلال 3 أيام من صنعه. يمكنك تحضير خبز التوست الطري في المنزل فمكوناته سهلة وبسيطة ومتوفرة لديك. احفظي خبز التوست بكيس بلاستيكي محكم الإغلاق في مكان بعيد عن أشعة الشمس وخالٍ من الرطوبة. يُنصح بعدم وضع الخبز في الثلاجة إلا إذا كانت درجة حرارة الغرفة مرتفعة. عندما تفتحي كيس الخبز أبقي على قطعة التوست القاسية على الوجه لأنها تمنع وصول الهواء الى قطع التوست الطرية ما يجنبها الجفاف. ان توّفر لديك كمية كبيرة من خبز التوست الطري يمكنك وضع القليل منه في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق وحفظه في الفريزر لإستخدامه لاحقاً.

طرق استخدام خبز توست طري

يُستخدم خبز التوست الطري لتحضير العديد من الأطباق العالمية والعربية. يمكنك تحضير العديد من الساندويشات كخبز التوست بالجبن والحبش، كلوب ساندويش الجبن والجامبون مع الخضار، كنابه سالمون وجيب التاجر بالفلافل كما يمكنك تحضير البقسماط بإستخدام خبز التوست الطري. أما ان كنت تريدين تحضير البيتزا ولا تملكين الوقت لتحضير العجينة استخدمي التوست كبديل حتى تحصلي على ألذ [بيتزا بالتوست](بيتزا سريعة بالتوست).

فوائد خبز توست طري

يعتبر الخبز بشكل عام مكوّن أساسي في نظامنا الغذائي إذ يتم تناوله إلى جانب العديد من المأكولات. يحتوي الخبز على كمية مهمة من الكربوهيدرات التي تمدّ الجسم بالطاقة كما يتضمن الخبز كمية عالية من الألياف خاصةً الخبز الأسمر والخبز المصنوع من القمحة الكاملة ما يساعد على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه.

وصفات بالخبز توست طري
ساندويش تونا

ولا أشهى!

15 دقيقة
حلاوة الجبن اللبنانية

طعمها رائع!

25 دقيقة
حشوة بقلاوة

على الأصول!

15 دقيقة
كبة التوست

ولا أسهل!

35 دقيقة
طريقة سلطة السيزر

نفس طعم المطاعم!

35 دقيقة
طريقة عمل جيب التاجر

لذيذة جداً!

35 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية