5 وصفات عجينة كريب سهلة بدقائق قليلة

تشتهر الكريب في المطبخ الفرنسي بسهولة تحضيرها وبمكوناتها البسيطة جدًا. وانتشرت الكريب بسرعة في العالم العربي حيث يتم تقديمها بشكل حلى شهي أم طبق مالح. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضلة لتحضير الكريب على أنواعها وإرضاء كلّ الأذواق.

ias

1 كريب النوتيلا

من أكثر أنواع الكريب شعبية، إليك وصفة كريب النوتيلا السهلة جدًا لحلى لا يُقاوم. لا تنسي استخدام القليل من الزبدة في المقلاة لإعطائها لونًا ذهبيًا مميّزًا وقدّميها مع القهوة أو الشاي.

2 كريب بالدجاج والبستو

حضري طبقك المفضّل بطريقةٍ مختلفة وغلّفيه بعجينة الكريب مع وصفة الكريب بالدجاج والبستو. قدّميها مع سلطة رمان وجرجير واليك طريقة التحضير على هذا الرابط.

3 الكريب الحلوة

حضّري عجينة الكريب الحلوة مع وصفتنا الأصلية مثل المحلات الفرنسية. قدميها بحسب الأذواق مع السكر والزبدة أو المربى أو إحشيها بالشوكولاته وزيّنيها بالمكسرات. يمكنك تحضير عجينة الكريب قبل يوم من استخدامها والاحتفاظ بها في حاوية محكمة الاغلاق في الثلاجة.

4 كريب مالح بالجبن والسبانخ

إذا أردت تشجيع عائلتك على تناول السبانخ الممتاز للصحة، حضّري كريب مالح بالجبن والسبانخ ولن يتذمّر أولادك منه! أضيفي القليل من جبن الموزاريلا على الكريب لنكهةٍ إضافية وشكلٍ شهي.

5 الكريب المخملية

زيني سفرتك وابهري ضيوفك بتحضير الكريب المخملية بلونها الأحمر المميز. إحشيها بكريمة الجبن وقدميها إلى جانب سموثي القهوة بالموز بهذه الوصفة السريعة.


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

نبات يضم البوتاسيوم أكثر من الموز: ما هو وكيف يمكننا تضمينه في نظامنا الغذائي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية