نوع خضار إذا تناولته يومياً خسرت الوزن دون رجيم!

لا شكّ بأنكِ سمعتِ كثيراً بالحميات الغذائية التي تفرض عليكِ الإلتزام بنوع مأكولات معينة والمعاناة مع الحرمان لخسارة الوزن بعد وقت طويل… ولكن ماذا لو قلنا لكِ إنّ هذه المسألة لن تعود مشكلتكِ بعد الآن؟ إذ يبدو أنّ كلّ ما عليكِ فعله للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة هو تناول صنف معين من الخضار ما بين الوجبات وفي الصباح، لتلحظي أنّ وزنكِ بدأ بالتناقص تدريجياً… فما هو هذا الصنف السحري؟

ias

نوع خضار لخسارة الوزن دون رجيم

صدّقي أم لا، هذا الصنف موجود أساساً في برادكِ، فهو بكلّ بساطة الملفوف! إذ تبين أنّه يستطيع أن يخلصكِ من الوزن الزائد، لإحتوائه على عناصر فعّالة قادرة على كبح شهيتك في شكل كبير، بالإضافة إلى تسريع عملية حرق الدهون لديكِ وطرد السموم التي تتسبّب بإزدياد الوزن وإحتباس السوائل على السواء.

كذلك، فإن كلّ 200 غراماً من الملفوف لا يحتوي إلاّ على 45 سعرة حرارية، وبالتالي، فأنتِ ستستطيعين ملء معدتكِ بكمية كبيرة نسبياً من الطعام في مقابل سعرات حرارية لا تذكر.

فكيف تتناولينه لخسارة الوزن؟ إعمدي إلى قصّ حبة ملفوف كبيرة (أو أكثر) في الصباح وتناول كمية كافية منها حسب الشبع قبل كلّ وجبة بساعة ونصف. هكذا، ستشعرين بأن شهيتكِ على الطعام ستخفّ في شكل كبير، كما أنكِ لن تشعري بالجوع كلّ فترة وجيزة كما في السابق.

ولعلّ تناول الملفوف النيء ليس الطريقة الوحيدة الفعّالة لهذا النوع من الخضار لخسارة الوزن، إذ بإمكانكِ أيضاً إستخدامه لتحضير ما يعرف بالشوربة الحارقة للدهون وتناولها يومياً للعشاء، والتي تستطيعين تعلّمها بالتفاصيل ضمن المقال التالي.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية