لهذا السبب يختلف طعم البيبسي عن طعم الكولا

قد نظن للحظات أن لا فرق بين مشروب البيبسي ومشروب الكولا، لكن في لحظة تذوق تظهر علامة الفرق بين الإثنين. سواء كنت من محبي أحد المشروبين، تعرفي على الفروقات بينهما مع أطيب طبخة لتختاري المذاق المناسب لك.

ias
  • المحتوى التشكيلي:
    يتمتع مشروب الكوكاكولا بكمية عالية من الفانيليا التي تضيف اليه نكهة خالية قليلاً من الحموضة، على عكس مشروب البيبسي الغني بطعم الحموضة العالي. لذا، أثبت على حسب بعض الدراسات أن مشروب البيبسي هو الأكثر مبيعاً في بعض البلدان، نظراً للمذاق الحامض الذي يتمتع به. فالبعض يفضل هذا مشروب البيبسي مع أكلات معينة مثل المشاوي، الستيك وغيرها.. أما البعض الآخر يفضل الكوكاكولا مع الحلويات أي الكيك، الحلى العربي وغيره…

  • المحتوى الغذائي:
    تحتوي علبة واحدة من مشروب البيبسي على نسبة من سكريات، سعرات حرارية عالية وكافيين. عكس مشروب الكوكاكولا الذي يتمتع فقط بنسبة عالية من الصوديوم ومنخفضة من السكر والكافيين. لا يمكنك أبداً لمس الفروقات بين الإثنين إلا في حال شربت العلبة كاملة، فالمشروبان فعلاً يختلفان عكس الأقاويل التي تتحدث عن المنافسة التجارية بينهما سواء في العالم العربي أو العالمي.

تعرفي على فوائد مشروبات الصوديوم في تنظيف البيت، في حال عدم شرب العلبة بالكامل. أما بالنسبة للوصفات، فلكل عشاق مشروب الكوكاكولا، الكيك بذات الطعم متوافر بوصفة أطيب طبخة السهلة والسريعة، ما رأيك بتحضيره اليوم؟؟


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

البشملة بين الفوائد والأضرار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية