لا تقومي بهذه العادات خلال الريجيم

هل تضعين مجهوداً كبيراً في اتباع ريجيم صعب، لكنك لا تلاحظين الفرق؟ من المؤكد أنك تتبعين عادات معينة تفسد الحمية الغذائية! لذا، سيقدم لك موقعنا اليوم النصيحة اللازمة لتفادي هذه الأخطاء.

ias

1- الوجبات:

هل تتخطين وجبات معينة طوال النهار نتيجة العمل أو الإهمال، وخصوصاً منها الفطور؟ يتطلب منك جسدك سعرات حرارية معينة لانقاص الوزن، وهذه السعرات تتوافر في ثلاث وجبات خلال النهار مع سناك خفيف ما بينها. تعرفي من خلال الضغط هنا على سناك خفيف وصحي يساعد في إنقاص وزنك بسهولة.

2- النوم:

من منا لا يجب النوم؟ يحتاج جسدنا الى سبعة ساعات خلال الليل ليرتاح وليخسر سعرات حرارية معينة. أما في حال إنقاص ساعة وأكثر منها سيفرز جسدك دهون من الصعب إنقاصها!

3- عادة الطعام:

ترغب بعض السيدات بتناول الطعام وهي غير جالسة، الامر بخاطئ للغاية. تظهر بعض الدراسات أن تناول الأكل خلال الوقوف سيزيد من رغبتنا في تناول المزيد. كما وسيزيد من شهيتك تجاه أطباق أنت ممنوعة عنها!

4- الرياضة:

ليست دائماً بسبب في إنقاص الوزن، ولا مساعدة للريجيم. فأحياناً تشكل الرياضة سبباً أساسياً في زيادة الوزن، إذ يتعاكس معدل السعرات الحرارية مع نوع الرياضة، مسبباً عضلاً زائداً لن ترغبها أي امرأة. بالإضافة الى أن إنقاص الوزن بالحركات يحتاج الى مدرب خاص يتابع في كل خطوة وحركة حتى.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية