الرئيس الأميركي يبيع قطعة كيك من زفافه بهذا السعر العجيب!

تزوج الرئيس الأميركي دونالد ترامب من عارضة الأزياء ميلانيا منذ 12 عامًا في زفافٍ فخمٍ تخطت تكاليفه المليون دولار. اليوم وبعد أكثر من عقدٍ، تمّ عرض قطعة كيك من زفاف الرئيس في المزاد العلني وبيعت بمبلغ 2،240 دولارًا أمريكيًا.

ias

يخطى وزن الكيكة الـ90 كيلوغرامًا، وكانت مرتفعة جدًا فاضطر المصمم إلى استخدم أنابيب حديدية حتى لا تقع. بالتالي، كانت الكيكة مزيفة وغير صالحة للأكل، واستُخدمت فقط للصور. وعلى الرغم من ذلك، كان سعر الكيكة المزيفة 50،000 دولارًا أمريكيًا. في المقابل، قدّم ترامب قطع كيك حقيقة للضيوف تشبه الكيك الكبير، وتم بيع إحدى هذه القطع الحقيقة في المزاد العلني. كان الكيك بنكهة الشوكولاتة وغُلّف بعجينة السكر البيضاء بالإضافة إلى كمية ورودٍ لا تُحصى. نأمل من الشخص الذي اشترى قطعة الكيك ألا يتناولها كي لا يُصاب بالتسمم الغذائي!

هذه ليست المرة الأولى التي يتم بيع فيها قطع كيك في المزاد العلني. في العام 2014، عُرضت قطعة من كيك الأمير وليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في مزادٍ علني وتمّ بيعها بـ10 آلاف دولار أميركي. وفي العام 2008، عُرضت قطعة من كيك زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا وصلت قيمتها للـ6000 دولار أمريكي، وعُرضت قطعة أخرى في العام 2015 تعود لزفاف الملكة إليزابيث بقيمة 800 دولار أميركي.

حضّري كيكة فخمة في البيت ووفّري عليك آلاف الدولارات! إليك أشهى وصفات الكيكات من أطيب طبخة وطرق تزيينها خطوة خطوة.


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

انواع المربى أشهر الوصفات

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية