الطبق الذي قدمه الأمير هاري لميغان ميركال عندما طلب منها الزواج!

انشغل العالم هذا الأسبوع بخبر خطوبة الأمير هاري البريطاني من الممثلة الأمريكية ميغان ميركال، وأصبح هذا الثنائي محط كل الأنظار. وبعد هدوء التهاني، أعلن الثنائي الجميل خلال مقابلة مع صحيفة بريطانية عن تفاصيل اللحظة التي طلب هاري الزواج من ميغان. وبحسب الأمير، كان يشوي الدجاج لحبيبته!

ias

كان الأمير وحبيبته يقضيان عطلة نهاية الأسبوع في قريةٍ صغيرة بعيدة عن أنظار الصحافة. أعلن الأمير أن علاقتهما ارتكزت على الإلتقاء بعيدًا عن الأنظار حتى يتعرفا على بعضهما أكثر من دون إزعاج المصورين والصحافيين الذين يتسابقون للحصول على الأخبار والذين غالبًا ما يؤلفونها إذا لم يجدوا ما يكتبون عنه. وخلال آخر عطلة، كان هاري يحضر العشاء في منزلٍ قروي تقليدي خاص بالعائلة الملكية. قرر الثنائي شوي الدجاج في الفرن، وفي لحظةٍ غير متوقّعة، نزل هاري على ركبةٍ واحدة في المطبخ أمام الفرن وطلب من ميغان الزواج!

لم تتردد ميغان في قبول الزواج من الأمير هاري، وسرعان ما أصبحا أكثر ثنائي شهرة خلال وقتٍ قصيرٍ. كشف هاري أنّه كان يحضر وصفة دجاجٍ شعبية من طاهية أمريكية اسمها إينا جارتن، وسرعان ما عبرت إينا عن سعادتها كون الأمير اختار وصفتها في هذه الليلة المميزة. قالت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر أنها لطالما آمنت بقدرات الدجاج المشوي السحرية! فهل سيختارها الثنائي لتحضير طعام الزفاف في الربيع المقبل؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم ميغان ميركال بالتفصيل!


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

انواع المربى أشهر الوصفات

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية