لن تصدقي ماذا فعلت كيت ميدلتون عندما أوقعت الأكل على الأرض!

من تتابع أخبار كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، فهي تعرف مدى تواضع الدوقة وقربها من الناس. وإليك الدليل الذي يثبت أنّ كيت تمامًا مثلنا!

ias

دعا المذيع الشهير "كريس إيفانز" الدوقة إلى حفلةٍ صغيرة في حديقة منزله لتذوّق منتجاتها. وعندما قدّم لكيت حبّةً من الطماطم الكرزيّة، وقعت من يدها على الأرض. لكنّ الدوقة لم تأبه لتواجد المصوّرين الذين ينتظرون كل تحركاتها. انحنت والتقطتها مجدّدًا وأكلتها بظرف ثوانٍ معدودة! اتّبعت كيت قاعدة الـ5 ثوانٍ، وهي قاعدةٌ معروفة وتنصّ أنّ المأكولات التي تسقط على الأرض تبقى نظيفةً أو صالحة للأكل لمدّة 5 ثوانٍ فقط. التزمت كيت بهذه القاعدة وثمّ قالت لمضيفها كم أنّ الطماطم شهيّة!

علّق المذيع الشهير على هذه الحادثة وقال: "قدّمت لها الطماطم. أسقطتها على الأرض لكنّها التقطتها وأكلتها، وأحببت ردّة فعلها. لم يكن يوجد سوى ثلاثة حبّات طماطم، لكن كان لدينا الكثير منها من قبل."

تتميّز كيت بأناقتها وأخلاقها، لكنها لا تتقيّد كثيرًا برسميات العائلة البريطانية المالكة الصارمة. شوهدت عدّة مراتٍ ترتدي نفس الثياب، كما أنّها مقرّبة من الناس وتتعاطف معهم. فما رأيك بتصّرف الدوقة كيت؟ كيف كنت ستتصرّفين في هذه الحالة؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم كيت ميدلتون وكيف خسرت 15 كيلوغرام من وزنها!


مواضيع ذات صلة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية