لهذا السبب، اطلبي الفاتورة في المطعم بين الساعة الـ5 والـ7!

إذا أردت أن تتناولي وجبة مميزة ومحضرة طازجة خصيصًا لك في مطاعم الوجبات السريعة، هناك حيلة يمكنك اعتمادها كشف عنها موظفون سابقون. اطلبي الفاتورة وشددي على ضرورة الحصول عليها، خاصةً إذا قصدت المطعم بين الساعة الـ5 بعد الظهر والـ7. فما السبب الذي يدفع المطعم إلى الإهتمام بوجبتك أكثر من العادة إذا طلبت الفاتورة؟

ias

بعد ازدياد عدد المطاعم في السنوات الأخيرة بشكلٍ سريعٍ جدًا، ازدهرت وظائف جديدة وأبرزها وظيفة المتسوق المقنّع التي لا يعرف بوجودها إلا عدد قليل من الأشخاص. التسوق المتقنّع يرتكز على إرسال متخصّص يقوم بتقييم المطاعم من حيث الخدمة ونوعية الأكل وأجواء المطعم بشكلٍ عام. تشمل هذه الزيارة كل أنواع المطاعم ومن أبسطها إلى أفخمها. يكون المتخصص مجهول الهوية ويتصرف مثل كل الناس حتى لا يتعرف عليه العاملون في المطاعم فيحصل على معاملة خاصة ما يؤثر على نقده.

بالإضافة إلى تقييم الطعام والخدمة، يطلب المتسوق المقنّع فاتورة حتى يسترجع المال من الشركة. ونادرًا ما يتذكر الأشخاص العاديون أخذ الفاتورة من مطاعم الوجبات السريعة، وهذا ما يفضح المتسوق المقنّع عند ذهابه إلى هذه المطاعم. وبحسب الموظفين، يقصد النقاد المطاعم بين الساعة الـ5 بعد الظهر والسابعة، واعترفوا أنهم يقدمون معاملة مميزة لكل من يطلب الفاتورة خوفًا من الحصول على نقدٍ عاطلٍ. أصبحت الآن تعرفين هذه الحيلة المذهلة، جربيها في مطعم الوجبات السريعة المفضلة لديك وقولي لنا إذا وجدت فرقًا!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أطعمة لا ينصح الطهاة تناولها في المطاعم!


مواضيع ذات صلة

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

انواع المربى أشهر الوصفات

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية