4 علامات تدل أن جسمك يحرق الدهون!

إذا كنت تتبعين حمية غذائية لخسارة الوزن، يحتاج جسمك للوقت الكافي حتى تظهر النتائج عليه. تشعر بعض السيدات بالإحباط بعد أيامٍ قليلة من الرجيم لأنها لا تعرف إذا كان فعالاً أم لا، لكن هناك بعض الأعراض التي تظهر لك الحقيقة. إليك من أطيب طبخة 4 علامات تدل أن جسمك يحرق الدهون بفعالية!

ias

1- رائحة الفم الكريهة

عندما تتفكك الدهون، يتحول جزء منها إلى موادٍ رائحتها كريهة تظهر في النفس والبول. استحملي هذه الرائحة لبضع أيامٍ إلى أن يستعيد جسمك التوازن. يمكنك أن تتناولي العلكة الخالية من السكر أو نظفي أسنانك عدة مراتٍ في اليوم.

2- ازدياد معدل النشاط والتركيز

بعد مرور الأيام الأولى من الرجيم، سوف تلاحظين أنك تشعرين بالطاقة والحيوية. يعود السبب إلى ثبات معدل السكر في الدم وارتفاع نسبة الكيتون في الجسم. الكيتون هو مادة تظهر عندما يذوب الدهن وتعطي الجسم دفعة من الطاقة، وخاصة الدماغ. بالتالي، يتحسن مستوى التركيز عندك.

3- تراجع الشهية 

إذا كان جسمك يحرق الدهون، فهذا يعني أنّ معدل السكر والأنسولين في الدم متوازن. بالتالي، لا تشعرين بالرغبة في تناول الأطعمة الدسمة والحلويات والنقرشات وتخسرين هكذا المزيد من الكيلوغرامات.

4- العطش المتزايد

عندما يحرق جسمك الدهون، يخسر أيضًا نسبة مهمة من الماء. إذا لم تزيدي كمية الماء التي تشربينها عادةً، سوف تشعرين بالعطش طوال النهار. إشربي 2 لتر ماءٍ يوميًا على الأقل إذا كنت تتبعين حمية غذائية.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: تخلصي من دهون البطن مع هذه الخطة من الدكتور أوز!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية