هذه الاعشاب ستقضي على جرثومة المعدة!

تصيب جرثومة المعدة ثلثي سكان العالم، اذ تتواجد هذه البكتيريا في السائل الحمضي في المعدة نتيجة أسباب عديدة، لكن النتائج دائما سيئة. لتتفادي هذه المشاكل التي قد تصيبك وعائلتك، تعلمي معنا كيفية التخلص من الجرثومة باقل من 24 ساعة في البيت.

ias

1- الزنجبيل:
يعد الزنجبيل من المكونات المضادة للالتهابات بشكل عام، إيشري القليل من هذا المكون ثم اخلطيه مع الشاي الساحن، خصوصا الشاي الأخضر لتحاربي الجرثومة خلال ساعات فقط. تفقدي فوائد الزنجبيل للجسد من خلال الضغط هنا!

2- القرفة:
عود واحد من القرفة المغلي مع الماء والممزوج مع القليل من العسل سيريحك من الآلام ويخفف منها. تناولي هذا المشروب ثلاث مرات في النهار حتى ترتاحي بسرعة.

3- البابونج:
أنا أعرف هذا المكون منذ الصغر، اذ كانت امي دائما تغليه في الماء وتشربني القليل لارتاح من آلام المعدة. يعمل البابونج على القضاء على الجرثومة كلياً بشكل سريع!

4- خل التفاح:
من أهم المكونات التي تحارب الجراثيم والالتهابات! أخلطي ملعقة كبيرة من الخل مع أي كوب من العصير الطبيعي ثم تناوليه مرتين في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة وفعالة. اكتشفي استعمالات الخل المميزة في البيت من خلال الضغط هنا!

5- نبات الحلبة:
يستعمل هذا العشب لحل المشاكل في الجهاز الهضمي، وخصوصا الجرثومة! إغلي أوراق الحلبة في القليل من الماء، اتركي السائل حتى يبرد ثم تناوليه مرتين كل يوم حتى تتخصلي من الالتهابات، سيشعرك هذا المكون بالراحة أيضاً يعد التخلص من الآلام!


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية