هل تجرؤين على تناول عجينة الكوكيز النيئة؟

ماذا لو قلنا لك أنه تمّ إفتتاح مقهى جديد في مدينة نيو يورك الأميركية مختص بتقديم عجينة الكوكيز النيئة لزبائنه؟ إليك كل التفاصيل من موقع اطيب طبخة.

ias

يدعى المقهى “Cookie Dō” – وهو اختصار لكلمة عجينة كوكيز في اللغة الانجليزية – ويحضر عجينة الكوكيز النيئة والتي يمكن تناولها بدون اي خطر على الصحة لأن البيض المستخدم فيها مبستر أي خال من اي بكتيريا (مثل السلمونيلا).

قائمة الطعام هي تماماً ما يحلم به اي عاشق للكوكيز ويتضمّن 12 نكهة مختلفة نذكر منها: حبيبات الشوكولاتة، خليط الكيك، بسكويت السكر، خليط البراونيز وشوكولاتة النوتيلا.

وبحسب التعليقات الكثيرة والمتعددة حول هذا المقهى، إذا زرت مدينة نيو يورك لا بد ان تجربي الكوكيز بالتوتيلا لأنها الأفضل! هذا ليس كل ما يقدّمه المقهى بل يحضّر حلويات متعددة أيضاً كلها باستخدام العجينة مثل الكب كيك المحشو بالنوتيلا، سندويشات الكوكيز والايس كريم وميلك شيك الكوكيز.

يمكنك مشاهدة العمال يحضّرون هذه العجينة مباشرةً أمامك إلا أنه إذا أردت تذوّقها لا بد أن تقصدي المكان باكراً جداً لأن مدة الانتظار قد تصل إلى أكثر من ساعتين.

ما رأيك بهذا المقهى الجديد؟ هل ستجربينه أم أنك تخافين من البيض النيء؟ نحن في أسرة أطيب طبخة أحببنا الفكرة وقد نجربها قريباً! شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

مصدر الصور: موقع yelp


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية