الممثل العالمي برات بيت يعاني من اضطراب الاكل بعد طلاقه

صدر مقالاً منذ ايام قليلة يخبر كل محبي الممثل العالمي برات بيت عن إصابته باضطراب الاكل، وقد جاء ذلك كردة فعل عن طلاقه من الممثلة أنجلينا جولي. إليك كل التفاصيل حول هذا الموضوع في المقال التالي من موقع اطيب طبخة.   في مقالها الأخير حول بيت، تؤكّد مجلة "ستار" الأميريكية أنه يعاني من إضطرابات في الأكل حتى أنه خسر حتى 20 كيلوغرام في وقت قصير وقد أبعد نفسه عن العالم. بالإضافة إلى ذلك، كل من حوله مشغول بحالة الممثل الصحية حتى أن زوجته السابقة تطلب منه أن يزور طبيباً ليساعده، حتى أنها قررت أن تتنازل عن دعوة حضانة الأطفال التي رفعتها على طليقها.

ias

ولكن سرعان ما تمّ نفي الخبر السابق وطمأنت الصحف والمجلات عشاق براد أن صحته لم تكن يوماً أفضل مماهي عليه اليوم. فهو منهمك في التمارين الرياضية ليحافظ على رشاقته التي اعتاج عليها جمهوره كما تمّ نفي أي إضراب له عن الأكل أو انهياره جراء طلاقه. صحيح أن براد يشعر بضغوطات بعد الطلاق وطلب زوجته السابقة الحضانة المطلقة للأولاد ولكن الأعراض التي ذكرتها صحيفة "ستار" لا تمت للحقيقة بصلة. خبر أفرح محبي الممثل الوسيم!

من الجدير الذكر ان هذا الثنائي الهوليوودي انفصلا عام 2016 عن بعضهما البعض بعد مشاكل عديدة بعد زواج دام لسنوت قليلة والآن هما يتصارعان على حضانة الأولاد.

في هذا السياق، تعرفي من موقعنا على تفاصيل الإصابة باضطراب الأكل لتتأكّدي من صحة افراد أسرتك على الدوام.


مواضيع ذات صلة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية