الأكلة الغريبة التي تتناولها كيت ميدلتون للتخلص من غثيان الحمل!

تختلف فترة الحمل من امرأة إلى أخرى. بعض النساء لا يشعرن بأي انزعاجٍ طوال هذه الفترة، لكن البعض منهنّ يشعرن بالغثيان الذي لا يفارقهن. وحتى لو كنت من العائلة الملكية، لا يمكنك التهرب من هذه المشكلة إذا كان جسمك معرضًا لها! وهذا هو حال دوقة كامبريدج كيت ميديلتون التي تنتظر مولودها الثالث.

ias

عانت كيت خلال الحملين الأولين من القيء المفرط الحملي، وهو شكلٌ حاد من الغثيان الطبيعي الذي تختبره كل امرأة خلال الأشهر الأولى. ولسوء الحظ، لم تفارقها هذه المتلازمة خلال حملها الثالث، لكنها وجدت العلاج المثالي الذي يخفف من سوء حالتها!

بحسب زوحها الأمير ويليام، تتناول كيت كوكيز الزنجبيل طوال فترة الغثيان. المعروف أنّ الزنجبيل ممتازٌ لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي وخاصةً الغثيان، ويبدو أنّ هذا العلاج الطبيعي يريحها أكثر من كل الوسائل الأخرى. ولا شك أنّ هذه المرحلة صعبة جدًا بالنسبة لكيت، خاصةً وإنها لا تتناول الأطعمة التي تحبها. لكن فور إنجاب أولادها، لا تتردد لحظة لتناول مأكولاتها المفضلة، حتى قبل الخروج من المستشفى!

بعدما أنجبت الأمير جورج، طلبت علبة بيتزا إلى غرفتها في المستشفى. وقبل بضع ساعاتٍ من الدخول في تقلصات الولادة خلال حملها بالأميرة شارلوت، طلبت إلى المستشفى البيتزا أيضًا بالإضافة إلى نقانق البقر. ماذا ستطلب برأيك هذه المرة؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم كيت ميدلتون بالتفصيل.


مواضيع ذات صلة

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

حمية البيض المسلوق.. خطة لخسارة الوزن بسرعة

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

هل البيض يهيج القولون؟

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

هل القولون يسبب الدوخة وما هي العلاقة بينهما؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية