أسرع رجيم في اسبوع: اخسري 10 كيلوغرامات!

تريدين إرتداء فستاناً ضيقاً لم يعد في مقاسكِ، أمّ أنّ مناسبة مهمّة في إنتظاركِ؟ لست بحاجة إلى أكثر من أسبوع للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة!

ias

طريقة عمل اسرع رجيم في اسبوع 10 كيلوغرامات

كلّ ما عليكِ فعله هو شرب الكثير من الماء، ممارسة رياضة المشي لمدّة ربع ساعة يومياً، والإلتزام بالحمية التالية، لخسارة من 7 وحتّى 10 كيلوغرامات في الأسبوع الواحد فقط:

اليوم الأوّل: قومي بتناول الفواكه فقط وذلك بمختلف أنواعها ما عدا الأفوكادو والموز. ركّزي مثلاً على التفاح، البطيخ ومختلف الفواكه الحمضيّة على أن تكون طازجة وغير معلّبة. تفادي العصائر وتناولي الكميات التي تريدينها حسب الشبع ولكن بإعتدال.

اليوم الثاني: حان الوقت لتناول الخضراوات فقط على أنواعها، ولكن إحرصي على أن تكون نيئة، مسلوقة أو مشوية فقط بعيداً من القلي. بإمكانكِ إضافة القليل من الملح والبهارات، بالأخصّ الفلفل الأسود.

اليوم الثالث: أمزجي ما بين النظام الذي إعتمدته في اليومين السابقين وتناولي الخضار كما الفواكه على السواء، ولكن إمتنعي عن الموز، الأفوكادو، البطاطس كما الجزر. قومي بنقرشة عيدان الكرفس كلّما شعرتِ بالجوع.

اليوم الرابع: بإمكانكِ تناول ما يقارب 8 حبّات من الموز خلال اليوم، مع شرب 3 أكواب من الحليب المنزوع الدسم. وإن مللت من طعم الموز والحليب، بإمكانكِ تناول صحن واحد فقط من حساء الخضار، وبالأخض الشوربة الحارقة للدهون.

اليوم الخامس: إشتقتِ لتناول النشويات، أوليس كذلك؟ تناولي ما تشائين من الفواكه والخضار المسموحة، وأضيفي كوباً صغيراً من الأرز البنّي المسلوق على البخار.

اليوم السادس: للأرز البنّي حصّة أخرى في هذا الرجيم، إذ بإمكانكِ تناوله بمقدار كوب صغير أيضاً، ولكن هذه المرّة مع الخضار فقط!

اليوم السابع: قومي بإعادة جدول اليوم السادس، ولكن مع إضافة كوب من العصير الطازج، والذي من المحبّذ أن يكون عصير الغريب فروت.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية