6 حيل لاستخدام عجينة البف باستري الجاهزة والمجمّدة بنجاح

انطلقت عجينة البف باستري من المطبخ الفرنسي ولاقت إقبالاً كبيرًا حول العالم. تُستخدم لتحضير حلوياتٍ متنوّعة وحتى بعض الأطباق المالحة. تُفضّل الكثير من ربات المنزل شراء العجينة الجاهزة المجمّدة لتوفير الوقت والمجهود، لكن هناك بعض الحيل لاستخدامها. إليك من أطيب طبخة 6 نصائح اتبعيها عند استخدام البف باستري المجمّدة لتحصلي على أشهى الحلويات والأطباق.

ias

  • ذوبي العجينة كليًا قبل الإستخدام. من الأفضل أن تضعيها في الثلاجة لمدة يومٍ قبل الإستخدام لتحصلي على أفضل النتائج. في حال نسيت أم لم يكن الوقت لصالحك، يمكنك تركها خارجًا على درجة حرارة الغرفة، لكن عليك استخدامها فور ذوبانها قبل أن تصبح ليّنة أكثر من المطلوب.
  • ضعي الدقيق تحت العجينة. عندما يحين وقت استخدام الباف باستري، إمسحي الطاولة والشوبك بالدقيق حتى لا تلتصق. في حال تكسّرت العجينة، يصعب جدًا إعادة جمعها على بعضها.
  • إفردي العجينة بنعومة. إذا تعرّضت العجينة لضغطٍ كبيرٍ، لا تنتفخ عند الخبز كما يجب.
  • قطعي وافختي العجينة. إذا كنت ترغبين بالحصول على عجينةٍ منفوخة، اخدشي جوانب العجينة بالسكين واصنعي ثقوبًا على وجهها بالشوكة.
  • ضعيها في الثلاجة قبل الخبز. عند الإنتهاء من تحضير الحلى وقبل خبزه، ضعيه في الثلاجة لحوالي 10 دقائق بينما يحمى الفرن. بهذه الطريقة تحصلين على عجينة بف باستري منفوخة وذهبية لا تُقاوم. 
  • قدميها مباشرةً. لا تخبزي الحلى قبل عدة أيامٍ من وقت التقديم. لا تصمد عجينة البف باستري طويلاً بعد الخبز فتتغير نكهتها ويبهت لونها.

إليك من أطيب طبخة وصفة بف باستري بالنوتيلا.


مواضيع ذات صلة

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية