5 أفكار وصفات تعدينها بصدور الدجاج

تستهوي أطباق الدواجن رغبة الأغلبية على أي سفرة طعام، خصوصاً أثناء العزومات. تعرفي مع أطيب طبخة على وصفات مميزة بامكانك تحضيرها بصدور الدجاج الخالية من العظام.

ias

1- كوردون بلو:
لطعم الدجاج المحشي بالجبن المذوب، لذة ثانية! حضري كوردون بلومحشي بأي نوع جبن مفضل لديك ثم اقليه بالزيت الحار او اشويه في الفرن.

2- ستيك دجاج بالكريمة:
قد تختلف تسميات هذا الطبق بين ستيك الدجاج او دجاج بالكريمة، لكن الطعم واحد! حضري صدور الدجاج على النار ثم قدميها مع صلصة كريمة وفطر لا مثيل لها الى جانب البطاطس المهروسة أو الخضار سوتيه.

3- فطيرة الدجاج:
مذاق هذه الفطيرة لا يقاوم! قطعي صدور الدجاج الى مكعبات ثم احشيها في عجينة البف واخبزيها في الفرن لحوالى 20 دقيقة، شاركيها مع ضيوفك الى جانب الذ السلطات.

4- إسكالوب الدجاج:
تصتعب بعض السيدات تحضير الاسكالوب في البيت، لكن الوصفة تحتاج الى أقل من 15 دقيقة. تعلمي تحضير الاسكالوب خطوة بخطوة بالفيديو ثم قدميه على سفرتك الى جانب سلطة الكولسلو والبطاطس المقلية أو البطاطس المشوية.

5- صدور الدجاج بانيه:
لأطباق البانيه لذة وطعم لا يدركه سوى عشاق الاطعمة المقرمشة! نكهي صدور الدجاج بالبهارات ثم غمسيها بالدقيق والبيض قبل القلي لتقدميها بعدها الى جانب ألذ المقبلات. إضغطي هنا لتتعلمي طبخات البانيه المميزة والشهية على أنواعها بوصفات سهلة وسريعة التحضير.


مواضيع ذات صلة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية