ريجيم رمضاني صحي ينقص 10 كغ في 10 ايام!

قد تعتقدين كأغلب السيدات ان إنقاص الوزن في شهر رمضان الكريم هو من أصعب الأمور، لكن ستتغير كل المقاييس في حال اتبعت رجيم اليوم من اطيب طبخة لتخسري كيلوغرام كل يوم.

ias

1- اليوم الأول:
تناولي كل يوم 4 أكواب من الماء قبل البدء بالإفطار، ثم اتبعيها بحبة تفاح واحدة. اذا يساعد التفاح على التخفيف من السموم اي تماما كالديتوكس. تناولي بعدها طبق من سلطة الخضار والدجاج المشوي!

2- اليوم الثاني:
كرري نفس عملية الماء والتفاح ثم حضري طبق من السمك او اللحم المشوي بالبهارات فقط مع القليل من الخصار. إحذري من تناول الحلويات، يمكنك استبدالها بالقليل من لبن الزبادي الممزوج مع الفاكهة!

3- اليوم الثالث والرابع:
قد يعتبر اليوم الثالث والرباع من أصعب الأيام لكن عليك تحملها، طبقي نظرية الماء لكن بكمية مضاعفة ثم تناولي كوب من الزبادي الممزوج مع ملعقة واحدة من العسل على الإفطار، كما ويمكنك تناول القليل من الفاكهة مثل الكيوي في حال شعرت بالجوع طوال الليل.

4- اليوم الخامس:
يمكنك اليوم تناول ما يحلو لك من أطباق، لكن بالطبع عليك الابتعاد عن المقالي، الزيوت والحلى. ركزي على الاكلات المفضلة لديك، لكن المحضرة بوصفات دايت تتماشى مع الرجيم. إحذري الكميات الكبيرة من الاكلات، كما وعليك الحذر من افساد ما توصل اليه جسدك في الايام الماضية! كرري ذات العملية طوال شهر رمضان لتخسري كيلوغرام كل يوم، بالاضافة الى بعض التمارين الرياضية!


مواضيع ذات صلة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية