رجيم الممثلة نيكول كيدمان وأسرارها!

في كل إطلالةٍ لها على السجادة الحمراء، تبهر نيكول كيدمان العالم بجمالها الناعم وأناقتها الفريدة من نوعها. وحافظت النجمة الأسترالية على جسمٍ رشيقٍ طوال مسيرتها المهنية وحتى اليوم على عمر الـ50، وبعد 4 أولادٍ! فكيف تهتم نيكول بجسمها وصحتها؟

ias

1- البروتين: يشتهر المطبخ الأسترالي بالأسماك واللحوم، وهي من أساسيات نظام نيكول الغذائي. تحبّ خاصةً ثمار البحر الغنية بالدهون الصحية والفيتامينات مثل الكركند والسلطعون والتونة والمحار والسلمون. إليك من أطيب طبخة جدول رجيم بروتين لمدة أسبوع لتذويب الدهون.

2- عدد الوجبات: تتناول نيكول 5 أو 6 وجباتٍ صغيرة في اليوم. وأشار الأطباء وأخصائيو التغذية إلى فعالية هذه العادة في المحافظة على جسمٍ رشيقٍ. عند تقسيم الوجبات الكبيرة إلى وجباتٍ صغيرة، يبقى الجهاز الهضمي نشيطًا طوال النهار ويحرق الدهون بشكلٍ أسرع.

3- التوازن: لا تحرم نجمتنا نفسها من تناول مأكولاتها المفضّلة الدسمة مثل البيتزا والكيك والباستا. تتناولها بكمياتٍ معتدلة وتفضّل أن تتركها للمناسبات السعيدة والعزومات مع العائلة والأصدقاء عوضًا عن تناولها لوحدها. تتبّع قاعدة الـ20/80 التي ترتكز على تناول الطعام الصحي 80% من الوقت والطعام الدسم بنسبة 20%.

4- الرياضة: تلعب الرياضة دورًا مهمًا في حياة نيكول، لكنها ليست مهووسةً بها. يتنوع نظامها الرياضي ما بين الركض والسباحة واليوجا وتمارين القوة، فلا تملّ من الرياضة. تفضل ممارسة الرياضة مع زوجها وأولادها فتمرح أكثر وتمضي وقتًا معهم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة جينيفر أنيستون بالتفصيل!


مواضيع ذات صلة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

انواع المربى أشهر الوصفات

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية