مأكولات تتناولها كيت ميدلتون لبشرة مشرقة

تتميز دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بجسمها الرشيق وأزيائها الأنيقة وشعرها الحريري وتواضعها مع الناس. لكنّ بشرتها المشرقة لفتت انتباه الصحافة وتساءلت متابعاتها عن سرها للحصول على بشرة ناعمة خالية من الشوائب. وطبعًا لم تتردد الدوقة بمشاركة الطريقة التي تتبعها للمحافظة على بشرتها عبر مقابلاتٍ سابقة لها، وتفاجأنا بسّرها البسيط جدًا والموجود في مطابخنا. فكيف لم نتنبّه له؟

ias

تعتمد كيت نظامًا غذائيًا صحيًا، وتتناول الكثير من المأكولات النيئة! تحتوي المأكولات النيئة مثل الفاكهة والخضار على عناصر غذائية مهمة لبشرة مشرقة، كالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن. ومن بين أطعمتها النيئة المفضلة نذكر سلطة الخضار مع السمك النيئ والتوت البري والبطيخ والتبولة وحليب اللوز.

تقضي المأكولات النيئة على رغبة تناول المأكولات الدسمة والحلويات. وتتناولها كيت كبديل للنشويات المضرة التي تكدّس السموم في الجسم وتسبّب حب الشباب والبدانة. لكن تتردد الدوقة بتناول اللحوم النيئة التي تؤدي إلى الأمراض والتسمم في حال كانت تحتوي على البكتيريا. لذلك، لا تتناولي اللحوم النيئة وخاصةً إن كنت غير واثقة من مصدرها. التزمي بالفاكهة والخضروات النيئة لكن اغسليها جيدًا وعقميها بهذه الطرق السهلة.

بالإضافة إلى الطعام الصحي، إشربي كمية كبيرة من الماء للتخلص من السموم المضرة بالبشرة. إليك أيضًا أهم المأكولات لأظافر صحية ومذهلة على هذا الرابط.

إن كنت تحبين جمال كيت ميدلتون، إليك رجيم الدوقة بالتفصيل لتحصلي على جسمٍ رشيقٍ وصحي!


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية