اقسى رجيم رمضاني يخسرك 30 كيلو في شهر !

هل أنت من السيدات اللواتي يزيد وزنهن خلال شهر رمضان، نسبة لوقت الأكل المتأخر؟ إتبعي النصائح الأساسية لرجيم قاسي لمدة 30 دقيقة حتى تخسري حوالى 30 كيلو!

ias

1- النصيحة الاولى:
إبدأي إفطارك بثلاثة أكواب من الماء وتمرتين ثم انتظري حوالى 30 دقيقة قبل تناول أطباق الإفطار. يحد الماء والتمر من الجوع ومن تناول الأكل بشراهة بعد يوم صيام طويل.

2- النصيحة الثانية:
إبتعدي عن الاكلات الغنية بالدهون، خصوص منها اللحم النيء، كما وعليك الابتعاد عن المقالي. حضري أطبق مشوية بالفرن او على الفحم لتتخلصي من الدهون بداخلها، مثل الدجاج المشوي أو السمك. إبدأي أولاً بطبق من سلطة خضراء منكهة بالقليل من الليمون الحامض وزيت الزيتون.

3- النصيحة الثالثة:  تتكون وجبة السحور من كوب من الزبادي وحبة من فاكهة الموسم المفضلة لديك، اي المشمش، الكرز، التفاح وغيرها من الفاكهة الخالية من الدهون. تعرفي على أبرز فاكهة الصيف المخصصة للدايت من خلال الضغط هنا!

4- النصيحة الرابعة:
قد يخطر على بالك تذوق بعض حلويات رمضان المميزة بمذاقها ورائحتها، لكن حاولي الابتعاد عنها قدر المستطاع. يمكنك تحضير حلى خفيف وباقل سعرات حرارية ممكنة وسكريات مثل البسبوسة لايت،العثملية لايت، القشطليه وغيرها….

5- النصيحة الخامسة:
قد يكون المشي والرياضة أمر صعب في رمضان، لكن في الأيام القليلة لحين ان يعتاد جسمك. حاولي أن تمشي كل يوم حوالى 30 دقيقة مع القليل من الحركات لتساعدي جسدك على حرق أكبر نسبة من السعرات الحرارة.


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية