حيلة لفتح البرطمان العنيد خلال ثانية واحدة فقط!

تكون البرطمانات الزجاجية في الكثير من الأوقات مغلقة بإحكامٍ وتجد ربة المنزل صعوبة كبيرة في فتحها. وتكون بعض البرطمانات مضغوطة جيدًا من الداخل حتى تمنع دخول الهواء والجراثيم إليها ما يفسد الطعام. تلجأ ربة المنزل في هذه الحالات لطلب المساعدة من زوجها أو إلى وسائل مختلفة غير ناجحة في معظم الأحيان. لكنك لست بحاجةٍ لطلب المساعدة من شخصٍ آخر أو إيذاء يديك حتى تتمكني من فتح البرطمان. الحل موجودٌ في مطبخك أمام عينيك وعلى الأغلب أنك تستخدمين هذا الغرض كل يومٍ.

ias

القفازات المطاطية الخاصة بغسل الأطباق والموجودة في كل منزلٍ هي الحل الأفضل لفتح البرطمانات العنيدة. لست بحاجةٍ حتى لارتداء القفازات حتى تفتحي البرطمان. كل ما عليك فعله هو وضع فردة من القفازات على الغطاء وفتحه بكل سهولة. تساعد أيضًا النقاط المطاطية الموجودة على القفازات في التمسك جيدًا بالغطاء حتى لا ينزلق من بين يديك. وهكذا تعلمت طريقة فتح البرطمانات العنيدة خلال ثانية واحدة ومن دون أي مجهودٍ.

تكره الكثيرات من ربات المنازل استخدام القفازات عند غسل الأطباق، لكنها مهمة جدًا لحماية اليدين من المواد الكيميائية الموجودة في سائل الجلي ومن الإحتكاك بالأطباق التي قد يكون عليها الجراثيم. والآن بات لديك إفادة إضافية لقفازات المطبخ فلا تترددي في استخدامها!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: ارتديت القفازات لأسبوعٍ عند غسل الصحون وهذا ما حصل!


مواضيع ذات صلة

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية