هذه الحلى تحضر بأقل من 20 دقيقة!

هل اشتهيت الحلى مساء بعد يوم شاق من العمل، خصوصا مع كوب من القهوة؟ تعرفي على 5 وصفات حلى تحضرينها باسرع خطوات وبالذ طعم لا مثيل له.

ias

1- كرات التمر:
هل جربت يوماً مذاق التمر المهروس الى جانب كوب من القهوة؟ مذاق رهيب، حضري الذ كرات التمر بالزبدة والبسكويت ثم شاركيها على سفرة غنية بالذ الحلويات، انثري السمسم على الوجه لمذاق مميز! إذا كنت من محبي التمر، اضغطي هنا وتعرفي على وصفات حلى بالتمر لا مثيل لطعمها وباسهل خطوات وأسرعها.

2- حلى السجادة:
مذاق هذا الحلى خيالي! جربي تحضير طبقة من الكيك ومن ثم اغمريها بمزيج من القشدة لتزيينها بعدها بالشوكولاتة المبشور، المكسرات وجوز الهند.

3- حلى المارس:
يعد هذا الشوكولاتة من المفضل لدى الأغلبية، حضري حلى المارسباقل من 30 دقيقة ثم شاركيه على سفرة غنية بالذ الحلويات أو المشروبات الباردة.

4- حلى طبقات البسكويت بالكريمة:
يشبه طعم هذا الحلى مذاق التيراميسو الإيطالي، لكن بمكونات بأقل وطعم ألذ بكثير! أخلطي الكريمة والقشدة ثم وزعيها فوق طبقة من البسكويت المغمس بالقهوة وفرزيها في الفرن حتى تصبح جامدة قبل التقديم.

5- كيكة أوريو:
من منا لا يحب طعم الأوريو في الحلويات؟ أخلطي مكونات كيك الأوريو باقل من 10 دقائق، فرزيها حتى تجمد ثم قدمي بعدها على سفرة حلويات غنية بالذ المشروبات.


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية