5 حلويات عربية سهلة لتقدميها مع القهوة!

الطريقة المثالية لإنهاء وجبةٍ أو عزومة هي بتقديم فنجان قهوة والحلويات لذيذة! إليك من أطيب طبخة 5 وصفاتٍ سهلة لتحضير الحلويات العربية المناسبة مع القهوة. قدّميها بعد الإفطار أو للسحور.

ias

1) مبشورة المربى
تتميّز المبشورة بسهولة تحضيرها وبمكوّناتها الموجودة في كلّ بيت. يمكن اختيار أي نوع مربّى بحسب الرغبة، ما يرضي الجميع دون استثناءٍ! إليك طريقة تحضير المبشورة بمربى الفراولة.

2) تارت التمر
يُنصح بتناول التمر خلال شهر رمضان المبارك لأنّه يحتوي على عناصر غذائية مهمّة جدًا لجسم الصائم. حضّري تارت التمر للسحور التي تساعد على الشعور بالشبع لمدّةٍ أطول، كما أنّها سهلة التحضير وأقل دسم من الحلويات العربية التقليدية.

3) تشيز بسبوسه بدون بيض
تُعدّ البسبوسة أو النمورة من أشهر الحلويات الرمضانية، ويتمّ تحضيرها بجميع البلدان العربية بطرقٍ مختلفة. إنّها مثالية مع القهوة السوداء التي تبرز نكهة البسبوسة الغنية. إليك وصفتنا اللذيذة!

4) كيكة البرتقال
لا يمكننا ذكر الحلويات التي تُقدّم مع القهوة بدون ذكر الكيك التقليدي! حضّري كيكة البرتقال للحصول على نكهة فاكهةٍ مميّزة مع القهوة. زيّنيه بالصلصة البيضاء لشكلٍ شهي.

5) لقيمات
اللقيمات مناسبة جدًا مع القهوة، فهي صغيرةٌ ويمكن تناولها باليد وتكسر من مرارة القهوة السوداء. ويمكنك تحضيرها وتخزينها بالفريزر حتى يحين وقت تقديمها لتبقى طازجة ومقرمشة من الخارج. إليك وصفتنا السريعة وطريقة تفريز اللقيمات.


مواضيع ذات صلة

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية