حضري كيس حلواني في البيت باقل من 5 دقائق!

هل بدأت مؤخراً في تحضير الحلويات في البيت، خصوصاً منها الكيكات الكبيرة أي تماماً مثل المحالات؟ إكتشفي مع أطيب طبخة طرق إعداد الكيس الحلواني، أي من اساسيات تزيين الحلى ولكن بأسهل خطوات وأقل كلفة!

ias

1- ورق الزبدة:
من منا لا تستعمل ورق الزبدة في طبخاتها،خصوصاً منها المخبوزات؟ إفردي ورقة الزبدة على سطح صلب ثم قطعيها بواسطة مقص الى مثلث متوسط الحجم، لفي أول طرف المثلث الى الثاني ثم ادخليه في الوسط حتى تحصلي على شكل قمع. إحشي بعدها الكريمة في القمع، قطعي الطرف بواسطة مقص ثم اضغطي على القمع من الطبقة العليا حتى تزيني الذ الحلويات خصوصاً منها كيكات عيد الميلاد.

2- كيس نايلون:
تعد هذه الطريقة من اسهل الطرق المعتمدة لتحضير كيس حلواني في البيت! حضري الكريمة المخفوقة أو أي حشوة ثم وزعيها في كيس النايلون، اضعطي بعدها على الكيس لتحصلي على قمع ثم قصي الفجوة الصغيرة في الطرف بواسطة مقص وابدأي بتزيين الحلويات أو الكيك الاسفنجي. جربي هذه الطريقة مع الحلويات العربية أي بلح الشام او مع الحلويات الغربية اي الكوكيز، الماكرون وغيرها….

3- قطعة قماش:
تعد خطوات هذه الطريقة مماثلة للطرق السابقة، ما عليك فقط سوى فتح قطعة قماش ومن ثم حشوها بالكريمة أو اي حشوة حلى. أحكمي إغلاق القطعة من الأعلى بواسطة يديك ثم اقطعي طرف القطعة بواسطة مقص، وابداي بعدها بتزيين الذ الحلويات المخبوزة والغير مخبوزة. اضغطي هنا لتتعرفي على طرق تزيين الكيك بالكريمة الملونة!


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية