خطوات سهلة وواضحة لتزيين الكيك بالورود

ترغبين بمفاجأة ضيوفك وأفراد أسرتك بكيك مميز بمذاقه وشكله؟ تابعينا في ما يلي، اتبعي الخطوات بحذافيرها واحصلي على كيك بالورود زاهي الألوان جميل. تفقدي الفيديو التالي الذي نقدمه لك من موقع اطيب طبخة!

ias

1- لتحضير الورود: إبدأي أولاً بتحضير كريمة الزبدة: ضعي في وعاء 5 أكواب من السكر البودرة المنخول مع كوب من الزبدة اللينة، رشة من الفانيليا و3 ملاعق كبيرة كريمة سائلة. أخفقي المكوّنات حتى تتداخل وتحصلي على مزيج ناعم ثمّ قسّميه ولوّني كل قسم بحسب رغبتك – أنا اخترت الزهري، الفوشيا والأخضر. ضعي الكريمة في كيس الحلويات وشكّلي فيها الورود ثمّ أدخليها إلى الثلاجة حتى تجمد.

2- الكيك:
أخفقي 4 أكواب من الكريمة السائلة، ضعيها في كيس الحلويات وأدخليها إلى الثلاجة. إخبزي كيك بنكهة الفانيليا متبعةَ الوصفة المفضّلة لديك واتركيه حتى يبر تماماً. قطّعي الكيك أفقياً إلى 3 أجزاء متساوية. إسقي الكيك وادهني وجهه وجوانبه بالكريمة المخفوقة.

3- التزيين:
شكّلي جوانب الكيك بالكريمة على الشكل المبيّن في الفيديو ثمّ أضيفي كمية من الكريمة على الوجه. وزّعي الورود على وجه الكيك ثمّ أضيفي لمستك الخاصة مستخدمةً كريمة الزبدة باللون الأخضر لتحصلي على باقة من الزهور الجميلة.
الكيك أصبح جاهزاً للتقديم، هل أعجبك؟ إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، أتركيه لنا في خانة التعليقات!


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية