الأطعمة التي تزيد من وزن كل فصيلة دم!

تعرفوا مع موقع اطيب طبخة على الاطعمة التي تسبب السمنة حسب فصيلة الدم حتى تتجنبوها بعد اليوم وبالتالي تحافظون على جسم رشيق.

يُعد رجيم فصيلة الدم من أشهر الحميات الغذائية التي لاقت نجاحًا كبيرًا. فهو يرتكز على تناول أطعمة تناسب تركيبة الدم الكيميائية، وبالتالي تناسب الجسم أكثر من غيرها ما يساعدكم على خسارة الوزن. لنتعرّف معًا على الأطعمة التي يجب أن تبتعدوا عنها بحسب فئة دمكم حتى تحافظون على صحة جيدة وجسم رشيق.

فصيلة الدم A

إذا كنتم من أصحاب فصيلة الدم A تفادوا تناول اللحوم الحمراء والدجاج والحليب ومشتقاته والفاصولياء. فمعدتكم غير قادرة على هضم البروتينات الحيوانية بسهولة، ستتحول هذه الأخيرة إلى دهون وترهق جهازكم الهضمي وبالتالي لا يمكن لهذا الأخير أن يقوم بأعماله بشكلٍ صحيح، ما يؤدي إلى زيادة الوزن. جربوا رجيم فصيلة الدم A لتتعرفوا على الأكلات التي يمكنك تناولها!

فصيلة الدم B

أصحاب فصيلة الدم B، إبتعدوا عن الدجاج والعدس والذرة والبذور والفول السوداني والقمح. فالجهاز الهضمي سيجد صعوبة في هضم هذه الأطعمة، وبالإضافة إلى الكيلوغرامات الزائدة، ستسبب لكم بعض المشاكل الصحية الأخرى. يعاني أصحاب فصيلة الدم B من بعض الاضطرابات في جهاز المناعة، وهذه الأطعمة تؤدي إلى تفاقم المشاكل. إقرأوا الرجيم الفعال لفصيلة الدم B.

فصيلة الدم AB

تجمع هذه الفصيلة بين الفصيلتين A وB. عليكم أن تتناولوا البروتينات الحيوانية، لكن تفادوا اللحوم الحمراء والدجاج. استبدلوها بالأسماك ومشتقات الحليب. تفادوا أيضًا تناول الذرة وزيت دوار الشمس والفاصوليا الحمراء وكل أنواع الفليفلة والأفوكادو. تعرفوا من موقعنا على كل المعلومات عن رجيم فصيلة الدم AB!

فصيلة دم O

يواجه أصحاب فصيلة دم O مشاكل في هضم الغلوتين. بالتالي، تفادوا تناول القمح والذرة والبقوليات والحبوب وخاصةً الفاصوليا والعدس بالإضافة إلى القرنبيط أي الزهرة والكرنب والبرتقال والفراولة. تعرفوا على تفاصيل رجيم الفصيلة O!

إليكم أيضًا من أطيب طبخة: هكذا تمنعون جسمكم من تخزين الدهون بدون رجيم!


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية