الأبراج الضعيفة امام الطعام!

للطعام ملذة خاصة لكل من يهوى هذا الفنّ وهو بمثابة عشق للكثيرين، وقد لا يمثل الطعام سوى حاجة للبقاء على قيد الحياة للبعض أيضًا.

ias

أما أنت، فهل تحبين الطعام لدرجة أنك تجدين نفسك ضعيفة أمامه؟ إليك الجواب في هذا المقال الذي سنعرض فيه الأبراج الضعيفة أمام الطعام والتي لا تستطيع الصمود امام إغراءاته.
 برج الثور: 

يعد مواليد برج الثور من الأبراج الضعيفة أمام الطعام وبخاصة أمام الاطعمة الشهية واللذيذة. تفشل المرأة الثور في حميتها الغذائية فورًا لدى رؤيتها لأي طبق لم تجرّبه من قبل لذلك فإن معظم النساء من برج الثور يملن الى البدانة. تميل المرأة الثور أيضًا الى تناول النشويات كالبطاطا والأرز والمعكرونة أكثر من غيرها من الأطعمة.
 برج العقرب: 

تحب المرأة الثور تناول الطعام وتملك شراهية كبيرة تجاه الوجبات السريعة والحلويات. تجد هذه المرأة لذّة في تناول الطعام ببطء ولا تعتبر هذا الأخير مجرد وجبة ضرورية للحصول على الطاقة والبقاء على قيد الحياة، بل هو أكثر من ذلك بكثير. لا تستطيع المرأة العقرب غالبًا حرمان نفسها من الطعام والإلتزام بحمية غذائية.
 برج الميزان: 

تحب المرأة الأسد الطعام كثيرًا وتميل الى تناوله في الكثير من الأوقات بدافع التسلية ليس إلاّ، لذا فهي تأكل كل ما هو دسم وبشكل خاص المعكرونة والنشويات والأملاح على أنواعها. لكنها بالرغم من حبها الكبير للطعام تشعر دائمًا بالذنب إذا أفرطت في تناوله. وتعيش في هاجس خسارة الوزن والنحافة.
 برج الأسد: 

أما المرأة الأسد فهي أيضًا من الأبراج الضعيفة أمام الطعام، وهي بالإضافة الى أنها تتناول الطعام أحيانًا بسبب الملل، إلاّ أنّها تكافئ نفسها بعد يوم شاق ومتعب بوجبات لذيذة ودسمة. لا تفقد هذه المرأة الأمل أبدًا في خسارتها للوزن لذا تحاول اتباع الحميات الغذائية على الدوام لكنها سرعان ما تنسى هذا الأمر عندما تقف أمام مغريات الطعام.


مواضيع ذات صلة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية