نصيحة الفلك لك لهذا الأسبوع!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 24 إلى 30 أبريل 2017.

ias

الابراج الاسبوعية 2017

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):
غالباً ما يتمتّع مواليد برج الحمل بشهية كبيرة على الأكل ويفضّلون الأطعمة الحارة. ولكن في نهاية النهار يميلون إلى تناول الأطعمة التقليدية التي تبعث الراحة في نفسهم. وصفتك المميزة لهذا الأسبوع الكبسة على أنواعها شرط أن تضيف رشة من الفلفل الأحمر الحار عليها. نصيحة الفلك لك: كوني منفتحة لأفكار واحتمالات جديدة على الدوام.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):
بالنسبة لمواليد برج الثور، تحضير الطعام في المنزل أمر ممتع ومليء بالمرح. فهم لا يمانعون الإستماع إلى الموسيقي بينما يخفقون مزيج الكيك بالنكهة التي يفضّلونها. الوجبة المفضّلة لدى مواليد هذا البرج هي التحلية على انواعها. نصيحة الفلك لك: لا تتردّدي في تجربة نشاطات جديدة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):
يحب مواليد برج الجوزاء تناول وجبات سناك بعد الظهر لإعادة النشاط إلى يومهم. في معظم الأحيان، تكون خياراتهم صحية فيتناولون الخضار النيئة مع الحمص بالطحينة أو يستمتعون بكوب من لبن الزبادي الخالي من الدسم. نصيحة الفلك لك: أنت بحاجة ماسة إلى إحداث تغيير في حياتك!
 برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
على الرغم من المهارات العالية في الطهي لمواليد برج السرطان، إلا أنهم دائماً ما يسعون إلى تعلّم وتجربة وصفات جديدة. لا تعتبرين أي طبق سهل او صعب والوجبة المفضّلة لديك هي الحساء على أنواعه. نصيحة الفلك لك: خبئي قرشك الأبيض إلى يومك الأسود.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس):
لو كان الخيار لك، لاخترت وجبة كبيرة بالإضافة إلى عدة وجبات صغيرة تتناولينها خلال النهار. تفضّلين تحضير الطعام خصوصاً عندما تكون العائلة الكبيرة مجموعة؛ فكلّما كانت الجمعة كبيرة كلما شعرت بالراحة. تختارين الأطعمة البسيطة التي ترضي الجميع على حد سواء، لذلك لا تخلو طاولتك أبداً من المقبلات المتنوّعة. نصيحة الفلك لك: تذكّري دائماً أن الوقت يغيّر الإنسان!

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر):
يهتمّ مواليد برج العذراء برشاقتهم على الدوام لذلك، غالباً ما يملأون أطباقهم بالبروتين والخضار الملوّنة. يميلون إلى الحد من هدر الطعام، لذلك دائماً ما يجدون طرق مبتكرة لتحضير وجبات مبتكرة ولذيذة من فضلات الطعام في الثلاجة. نصيحة الفلك لك: كوني واضحة في القرارات التي تتخذينها خلال هذا الأسبوع!

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):
يمكن لمواليد برج الميزان تخطّي وجبة الغداء لتناول وجبة الحلى مباشرة، ويعود ذلك لعشقهم للحلويات على أنواعها. وبما أن مواليد هذا البرج ينجذبون إلى مظهر الطعام قبل مذاقه، فلا بد ان تكون الوجبات المقدمة لهم مرتية تماماً مثل تارت التوت الأزرق. نصيحة الفلك لك: لقد حان الوقت لتحددي نقاط ضعفك وقوّتك!

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):
لا يمكن لمواليد برج العقرب العيش بدون البهارات أبداً! الكمون، الكزبرة، الزنجبيل… كلها مكوّنات أساسية في الأطباق التي يحضّرونها. وجبة العشاء لديهم مقدّسة وغالباً ما يحضّرون وجبات متكاملة، ولكن سرعان ما يشعرون بالجوع ليلاً فيلجأون إلى تناول السناك. نصيحة الفلك لك: السحر ينقلب على الساحر، لذلك إنتبهي لتصرفاتك!

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر):  مواليد برج القوس يعرفون تماماً ما يرغبون بتناوله. فبالنسبة إليهم الأطعمة الغريبة والمضاف إليها رشة من الفلفل الحار هي الأفضل لهم. لا يضجرون أبداً من اختيار مطبخ جديد لتناول الأطعمة الجديدة والاستمتاع بالمذاق الفريد. إن كنت من مواليد برج القوس ننصحك ان تجربي هذا الأسبوع الدجاج على الطريقة التايلندية. نصيحة الفلك لك: إسمحي للآخرين أن يظهروا حبهم ودعمهم لك.

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير):
دائماً ما يفضّل مواليد برج الجدي النوعية على الكمية. يحبون الأطعمة المحضّرة في المنزل مهما كانت بسيطة ويتجنّبون بالتالي تناول الوجبات السريعة. وجبتك لهذا الأسبوع الكشري، جربيها متبعةً الخطوات السهلة في وصفتنا. نصيحة الفلك لك: سرعان ما ستظهر الحقيقة على وجهك. لذلك، كوني صريحة مع الآخر!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):
إذا لم يكن مواليد برج الدلو يتّبعون نظاماً غذائياً خال من اللحوم، فهم بكل تأكيد يمتنعون عن تناول اللحوم لعدة أيام في الأسبوع ويستمتعون بالأطعمة الغنية بالخضار. لا يخافون من تجربة مذاق جديد ويستمتعون بتناول وجبة سناك بعد العشاء. لهذا الأسبوع، جربي كيك البرتقال بدون بيض وحليب وزبدة. نصيحة الفلك لك: الثرثرة الكثيرة قد توقعك في المتاعب! 

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):
يتميّز مواليد برج الحوت بتفكيرهم الخلاق والمبدع ما يفسّر شغفهم لتجربة وجبات غريبة في المطبخ مثل تلوين الأرز بطريقة طبيعية 100%. يستمتعون بجمع العائلة حول وجبة العشاء او الغداء ليظهروا مهاراتهم في تحضير الاكل. نصيحة الفلك لك: كوني منفتحة على أفكار وآراء الآخرين خلال هذا الأسبوع.


مواضيع ذات صلة

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

إشتركي بنشرتنا الإخبارية