5 اكلات سهلة وسريعة لغذاء كل يوم!

هل أنت من السيدات اللواتي يقعن في حيرة كل يوم حول تحضير وصفات غذاء بسرعة تحت ظروف معينة؟ تعرفي معنا على أهم الاكلات التي يمكنك تحضيرها للغذاء باقل من 30 دقيقة!

ias

1- الشيش طاووق:
هل جربت يوماً شوي اسياخ الشيش طاووق في الفرن؟ أخلطي تتبيلة الشيش طاووق، احتفظي بها في الثلاجة لحين شوي الاسياخ في الفرن لاقل من 20 دقيقة. يمكنك حتى شويها على الفحم باقل من 15 دقيقة!

2- باستا الفريدو:
تحتاج وصفة الباستا الفريدو الى 27 دقيقة فقط للتحضير بين سلق المعكرونة وتحضير الصلصة البيضاء بالجبن. حضري معكرونة ناجحة في كل مرة ثم شاركيها بصلصات عديدة على سفرتك مثل الصلصة الحمراء.

3- شاورما اللحم:
من ألذ الاكلات التي قد تحضرينها في البيت ومن اسهلها حتى! تبّلي الشاورما بطعم المطاعمثم قدميها على شكل سندويشات مع صلصة الثومالمنزلية وبعض المخللات.

4- بيتزا محشية بالجبن:
هل تذوقت يوماً طعم عجينة البيتزا محشية بالجبن؟ حضري عجينة بيتزا ناجحة في البيت ثم احشيها بالذ المكونات مثل البيتزا بالبيبروني، البيتزا بالسجق، البيتزا بالخضار وغيرها من المكونات.

5- صدور دجاج مشوية مع الصلصة:
من منا لا يحب طعمالصدور المشوية، خصوصا اذا ترافقت مع صلصة مميزة مثل صلصة النعناع؟ جهزي تتبيلة الدجاج ثم اشوي الصدور في الفرن او على الفحم لتشاركيها مع صلصات مميزة سهلة التحضير، هذه الوصفة مناسبة للعزومات المفاجئة.


مواضيع ذات صلة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية