هل جهزت اكلات البف لشهر رمضان الكريم؟

تفصلنا أيام فقط عن شهر رمضان المبارك، وها قد بدأنا بالتحضيرات في البيت، ماذا عنك؟ حضري وصفات بالبف بايستري، اي أسهل عجينة والذها في المطبخ، للتفريز.

ias

1- سمبوسة:
لا تخلو أي سفرة إفطار من مقبلات عديدة خصوصا منها السمبوسة، الذي يحتاج الى ما لا يقل عن 20 دقيقة تحضير. جهزي السمبوسة بعجينة البف لتغيري من طعم مقبلاتك ثم فرزيها لحين استعمالها في شهر رمضان.

2- فطائر:
هل جربت يوماً تحضير فطيرة البطاطس بالجبن أو فطيرة الدجاج مثلاً؟ تعتبر عجينة البف المثالية لتحضير هذا النوع من المقبلات! جهزي الحشوات بمختلف النكهات ثم فرزيها مع العجينة لحين الخبز في رمضان.

3- بيتزا:
هل تطلب عائلتك البيتزابكثرة في شهر رمضان، خصوصا كمقبلات صغيرة؟ جهزي صلصة البيتزا من اليوم، بالإضافة الى الحشوة ثم وزعيها على عجينة البف الدائرية لتفرزيها في ثلاجتك قبل شهر رمضان.

4- بروستد:
هل سبق وحضرت دجاج بروستد بتغليفة البهارات وعجينة البف؟ مذاق هذه الوصفة لا مثيل له خصوصا على سفرة الإفطار. قطعي عجينة البف الى مكعبات صغيرة ثم غلفي بها قطع الدجاج المتبلة بالبهارات لتفرزيها لحين قدوم الشهر الكريم.

5- فخذ اللحم:
ما رأيك في تحضير فخذ لحم مغلف بالعجين ومحشي بمكونات عديدة على عزومة سفرة رمضان؟ كل ما عليك فعله من اليوم تحضير اللحم بالحشوة وتغليف الفخذة بعجينة البف ومن ثم حفظها في الفريزر لخبزها في شهر رمضان وتقديمها مع الذ السلطات العربية!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية