5 أكاذيب بيضاء تقولها كل بنت عن الطعام!

تكره كل بنت الأكاذيب، لكن في بعض الأوقات نلجأ إلى الأكاذيب البيضاء الصغيرة حتى نتفادى مواقف حرجة أو لنبرر تصرفاتنا الغريبة. إليك من أطيب طبخة 5 أكاذيب نقولها كل فتاة أو امرأة عن الطعام! 

ias
  • سوف أبدأ بالرجيم بداية الأسبوع. قد لا تكون كذبة موجهة للآخر، لكن كم مرة قلت أنك تريدين أن تبدئي حمية غذائية الأسبوع المقبل ونسيت هذا الالتزام بعد دقيقةٍ واحدة؟
  • سوف أتناول وجبة غداءٍ كبيرة ولن أتناول أي شيء من بعدها. هذه الكذبة هي لتبرير وجبة البرجر مع البطاطس وقطعة (أو قالب!) الكيك التي تتبعها. وطبعًا سوف نتناول وجبة العشاء ووجبة أخرى من بعدها لم يتمكن العلماء من تسميتها.
  • تناولت سلطة صحية. السلطة الصحية تتألف من خضار متنوعة وصلصة خفيفة، على عكس سلطة المكرونة مع صلصة المايونيز التي استمتعت بها كثيرًا.
  • لا أطبخ لأن والدتي لا تحب المساعدة في المطبخ. في الحقيقة، لم تعرضي خدماتك وتفضلين مشاهدة المسلسل التركي على أن تقوّري الكوسة وتلفي ورق العنب! وفي حال قررت مساعدة والدتك، ترتكبين أخطاءً كثيرة بسبب الكسل فتطردك من المطبخ!
  • سأتناول قطعة صغيرة فقط. سواء كنت تتكلمين عن الشوكولاتة أم الكيك أم البيتزا، نادرًا جدًا ما نتوقف بعد تناول قطعة صغيرة فقط.

هل سبق واستخدمت هذه الأكاذيب من قبل؟ شاركينا المزيد!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 مراحل في الرجيم تفهمها كل البنات.


مواضيع ذات صلة

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية