5 وصفات لفطور جماعي مميز!

هل تقعين في حيرة دائما حول أنواع أطباق الفطور في كل عزومة لديك؟ الأمر سهل، تعرفي على 5 أفكار لاطباق أساسية تتناسب مع بعضها عند التقديم.

ias

1- الفطور الأول:  لا مثيل لطبق الشكشوكة على سفرتك! جهزي سفرة عربية تقليدية تترأس طبق الشكشوكة بالبيض الى جانب طبق من اللبن، الجبن والخضار الطازجة. لا تنسي الشاي!

2- الفطور الثاني:  ما رأيك بفطور فرنسي اليوم، لكن ضمن مكون البيض فقط. أي يمكنك تحضير أنواع عديدة من البيض مثل الاومليت، البيض عيون وكب كيك البيض على سبيل التفنن في الاطباق. طبعاً، لا تنسي الخضار والمشروبات مثل عصير البرتقال الطبيعي.

3- الفطور الثالث:
فطور غربي بامتياز، يضم هذا الفطور ألذ الاصناف مثل الكريب والبان كيك، الوافل، الكرواسونوالدوناتس الهشة. إبتعدي عن خطوات الكريب الفاشل كما واحرصي على تزيين الدونات لتبهري ضيوفك بالطعم والشكل حتى!

4- الفطور الرابع:  هذه السفرة لا مثيل لها! جربي في هذه العزومة تحضير أطباق الفول، المسبحة والفتة. قدمي الى جانب هذه الأطباق الفلافل المقلية والسجق، فالبعض يرغب بتناول هذه الأطباق صباحاً.

5- الفطور الخامس:
من الذ السفرات التي قد احضرها! تحتوي هذه السفرة على مجموعة فطائر ومعجنات، احرصي اولاً على تحضير عجينة ناجحة في البيت ثم احشيها وشكليها الى فطائر سبانخ، جبن، ميني بيتزا وغيرها من الاطباق التي تقدم مع المشروبات الباردة مثل العصير والسموثي!


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية