الوصفات الرمضانية الأكثر تحضيرًا لهذا الأسبوع!

هل أنت محتارةٌ ولا تعرفين ماذا تحضّرين للإفطار والسّحور؟ إليك من أطيب طبخة أفضل 5 وصفاتٍ حضّرتها السيدات المتابعات لموقعنا بكثرةٍ خلال ثاني أسبوع من شهر رمضان المبارك.

ias

1) البرك بالجبنة
احتلّت برك الجبنة مركزًا مميّزًا على موائد الإفطار هذا الأسبوع، نظرًا لسهولة تحضيرها وطعمها اللّذيذ. يمكنك تقديمها أيضًا بحشواتٍ مختلفة كبرك السبانخ أو برك اللحمة.

2) حلى بسكويت الشاي
إن كنت تبحثين عن حلى باردٍ وسريع، قدّمي حلى بسكويت الشاي المناسب عند ارتفاع درجات الحرارة. تحتاجين فقط إلى 15 دقيقة للتحضير ، ويمكنك تزيينه بقطع الفاكهة لمذاقٍ منعش!

3) سلطة كنتاكي
لست بحاجةٍ بعد اليوم للذهاب إلى المطاعم لتتلذّذي بسلطة الكنتاكي! حضّريها في البيت بوصفتنا الأصلية والسّهلة وقدّميها مع الدجاج الكنتاكي المقرمش بخلطته السرية.

4) عيش السرايا بالتوست
لاقت وصفة عيش السرايا بالتوست إقبالاً كبيرًا هذا الأسبوع لسرعة وسهولة تحضيرها. زيّنيها بالفستق وزهر الليمون لمظهرٍ شهيّ لا يُقاوم!

5) تشيز كيك
يُعدّ التشيز كيك من الحلويات التقليديّة التي لا يملّ منها الناس مهما تناولوها. وهذا الأسبوع، اختارت معظم السيدات تحضير التشيز كيك المزيّن بالتوت. يمكنك بدورك تحضير هذا الحلى بنكهاتٍ أخرى، مثل الأوريو والفراولة .

إن أردت المزيد من الأفكار، إليك أفضل 5 وصفاتٍ للأسبوع الأوّل من الشهر الفضيل، أو تفقّدي وصفاتنا الرمضانية لإفطارٍ مميّز وسحورٍ لذيذٍ.


مواضيع ذات صلة

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية