الأمير ويليام يكشف عن طبقه المفضل، لكن ممنوع على كيت تناوله!

لا يختلف أعضاء العائلة الملكية عنا، وخاصةً فيما يتعلق بالطعام! كنا تعرفنا على نظام كيت ميدلتون الغذائي، لكن هل تعرفين ما هو طبق زوجها الأمير ويليام المفضل؟ كشف ويليام خلال مقابلةٍ له في إحدى المناسبات أنّه يحب ستيك اللحم أكثر من كل الأطعمة، ويفضل حتى تحضيرها في البيت.

ias

يختار الأمير اللحم الفاخر، ويستمتع بقليه في البيت بدون مساعدة طهاة القصر. يحب ستيك اللحم النصف ناضجة وحتى الغير ناضجة أحيانًا، ما يشكل مشكلة حاليًا لزوجته كيت الحامل. تشكل اللحمة الغير ناضجة خطرًا على الصحة في حال كانت تحتوي على البكتيريا، لكنها أخطر على الحوامل. تحتوي اللحوم النيئة على نوع طفيليات تعيش أيضًا في الخضار والفاكهة والماء الملوث، وتضر خاصةً بصحة الجنين.

كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث من زوجها الأمير وليام، ومن المتوقع أن تلد طفلها في الربيع المقبل. لا نعرف حتى اليوم جنس الجنين، خاصةً وإنّ كيت لا تظهر في العلن كثيرًا ولا تتكلم عن هذا الموضوع مع الصحف. تعاني كيت من القيء المفرط الحملي، وهو شكل حاد من الغثيان الذي تعاني منه الحامل خلال أولى فترات الحمل.

بالإضافة إلى الستيك، يحب الأمير ويليام حفلات الشواء ويحب أيضًا الدجاجة المحمّرة بالفرن. من كان يعرف أنّ الأمير وليام يحب الطبخ!

إليك أبضًا من أطيب طبخة: لن تصدقي قوانين الطعام الصارمة التي تتبعها العائلة الملكية!


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

البشملة بين الفوائد والأضرار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية