5 استخدامات جديدة ومفيدة لقطاعة البيتزا لن تتخلي عنها!

نجد في كل منزل قطاعة للبيتزا، لكن لا تستخدمها ربة المنزل غالبًا (إلا إذا كنت تتناولين البيتزا يوميًا!). حتى لا تبقى منسية في أدراج المطبخ، إليك من أطيب طبخة 5 استخدامات جديدة لقطاعة البيتزا تسهّل عليك عملية الطبخ وتوفّر الوقت.

ias

  • لتقطيع الأعشاب والخضار الورقية: وفّري الوقت والمجهود وقومي بفرم الخضار الورقية مثل البقدونس والأعشاب باستخدام قطاعة البيتزا بدل السكين. إليك 4 طرق لتجفيف الاعشاب في المنزل بعد التقطيع.
  • لتقطيع البراونيز: إذا أردت تقطيع صينية براونيز إلى مربعات صغيرة، استخدمي قطاعة البيتزا للانتهاء من هذه العملية خلال ثوانٍ معدودة. تحصلين أيضًا على شكل مميز من دون أن تتفتت أطراف القطع.
  • لتقطيع الخضار: قطّعي البصل والفليفلة وغيرها من الخضار باستخدام قطاعة البيتزا. إذا كنت تحضرين البطاطس المقلية، جرّبي استخدام قطاعة البيتزا للحصول على شرائح ممتازة. إليك حيل لتقطيع البصل بدون دموع!
  • لتقطيع الباستا: إذا كان لديك أولاد، قطّعي الباستا بعد سلقها إلى أجزاء صغيرة لتسهيل تناولها. كل ما عليك فعله هو تمرير قطاعة البيتزا على المكرونة بعد سلقها.
  • لتقطيع التارت: تعاني الكثير من السيدات عند تقطيع التارت لأنّ العجينة تتفتت. استخدمي قطاعة البيتزا لهذه العملية إذ إنها تمنع تفتت التارت وتحصلي على شكل شهي وأنيق.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: لن تصدقي ما هو الهدف من الفتحة على مقبض المقلاة والطناجر!


مواضيع ذات صلة

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية