هذا ما ينصحك به برجك لهذا الأسبوع!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 1 إلى 7 مايو 2017.

ias

ابراج الاسبوع القادم

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):  يتمحور هذا الأسبوع حول البحث عن الجمال في كل شيء تقوم به. إنه وقت تعلّم أشياء جديدة لم تخطر في بالك مسبقاً. يمكنك على سبيل المثال تعلّم تحضير أطباقاً جديدة من المطبخ الإيطالي تبهرين بها أفراد أسرتك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):
برجك هذا الأسبوع متأرجح بين الأصدقاء والعمل. حدّدي أفكارك وأقوالك لتتمكّني من إيصال رأيك بكل وضوح للآخر. تفكيريك في السفر وزيارة بلدان جديدة هو ما يدفعك هذا الأسبوع إلى تجربة أطعمة فريدة مثل الكسادياس.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):
تسعين هذا الأسبوع إلى تغيير نظرة العالم إليك إن كان في شخصيتك أو في شكلك. لن يوافق الجميع على خياراتك ولكن اعطيهم القليل من الوقت ليعتادوا عليك ويتفهموا موقفك. لتظهري كإنسان أكثر نضجاً، حضّري أطباقاً تقليدية ترضي كل الأذواق.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
يرتكز هذا الأسبوع على طريقة إضافة المرح إلى حياتك اليومية. ستكتشفين أهمية بعض الأشخاص بالنسبة إليك وكيف عليك المحافظة على علاقتك بالآخرين. أضيفي نكهة الحلو على أطباقك وحضّري الدجاج بالبرتقال.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس):
مع كل الفوضى التي تحدث في حياتك، قد تشعرين بالتعب والضغط. ولكن، مع ذلك، ستجدين الوقت لتبرزي في المطبخ بأطباق جديدة وفريدة من نوعها لأنك تعرفين تماماً أن أفضل طريقة لمحاربة الضغوطات هي ببطن ملآن.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر):
تستمتعين هذا الأسبوع بالقليل من الغرور فالجميع يجاملك ويتغزل بك. أظهري للآخرين أنك تهتمين لهم وتقدّرين أقوالهم من خلال خبز كيك وتقديمه لهم.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):
إنك تعيدين النظر هذا الأسبوع في وضعك المالي تتخذين قرارات للتغيير الذي ستقومين به قريباً. في أوقات فراغك لا بد ان تطلقي العنان لنفسك ولمخيلتك وتستمتعي بوجبات غربية بامتياز.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):
إنه أسبوع مفعم بالأحاديث والإستماع إلى الآخر. أصدقاؤك كثر وحياتك في صدد تغير سريع إلى حياة أفضل. تذكّري دائماً أن الأشياء البسيطة في الحياة هي ما تحاجين إليه لتشعري بالسعادة تماماً مثل طبق كشري لذيذ من يدين والدتك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر):
لديك معجب سري سيتقدّم لك هذا الأسبوع فأنت تتألّقين بجمالك وحسن نيتك. الجميع يرغب بالإقتراب منك والتحدث إليك. لا تسمحي لذلك أن يضيعك بل ركزي أفكارك وابقي متيقظة للأفضل. الستيك على أنواعه هو ما تحتاجينه هذا الأسبوع.

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير):
لقد حان الوقت لتستعيدي صداقاتك السابقة فالجميع سيفرح بالاستماع إلى أخبارك خصوصاً المتعلّقة بالقلب. لا تخافي فهم يريدون كل خير لك. إجمعيهم على سفرة من تحضيرك ليستمتعوا بأطباقك اللذيذة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):
ستتقدمين بشكل ملحوظ في عملك هذا الأسبوع فكل الكواكب الفلكية لصالحك. أنت مشغولة في تحقيق مبتغاك ولكن إعرفي ان ما من ضرر في طلب مساعدة الآخر. اطلبي المساعدة حول كوب من القهوة وقطعة بسكويت من تحضيرك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):
هذا الأسبوع تسعين إلى تخفيف أوقات العمل لتكرسي كل وقتك للعائلة والأصدقاء فبرأيك لقد أهملتهم لمدة طويلة. فما رأيك أن تجمعي أحبائك حول سفرة من تحضيرك؟


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية