5 مكونات لا غنى عنها في الفريزر

هل نفذت لديك الافكار وتعجزين عن اختيار وصفة تحضرينها لأفراد العائلة على العشاء؟ ما عليك سوى أن تفتحي الفريزر وستجدين حتماً المكونات اللازمة لتحضير ما شئت! فمن المهم جداً أن تبقي مكونات أساسية في الفريزر لتستخدميها في تحضير وصفات سهلة وسريعة، تعرفي من موقع أطيب طبخة على أهمها:

ias

1- عجينة البيتزا  إن البيتزا من أسهل الوصفات التي يمكن أن تحضريها على العشاء، فقط في حال توفر العجينة. لذا، عندما تعدين العجينة في المنزل، حضري دائماً كمية إضافية واحفظيها في الفريزر. تعرفي معنا على كيفية عمل عجينة البيتزا.

2- سمك فيليه  عندما تشترين السمك من السوق، احرصي على أن يكون مغلف جيداً واحفظيه في الفريزر. فهو لذيذ ومغذي ويكفي وضعه في الفرن لتحصلي على طبق ولا أشهى! اكتشفي خطوات تحضير وصفة الـ سمك بالفرن.

3- الفواكه والخضار  يمكنك إما أن تشتريها جاهزة أو أن تقطعيها في البيت وتحفظيها في أكياس نايلون خاصة للفريزر. اتركيها تذوب على حرارة الغرفة واستخدميها لتحضير شوربة خضار سريعة أو سلطة فواكه لذيذة.

4- الخبز  ترغبين بتحضير السندويشات على العشاء وليس لديك خبز؟ فتشي في الفريزر، فحتماً ستجدين! لا يتطلب الخبز وقتاً طويلاً ليذوب، استعمليه لتحضير كروك مدام بالجبن والبيض.

5- صدر دجاج  احرصي أن تشتري صدور دجاج صغيرة الحجم لتسع في الفريزر وفي حال كنت تريدين تحضيرها في اليوم التالي اتركيها لتذوب ليلة كاملة في الثلاجة. جربي معنا صينية ستيك دجاج.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية