4 حشوات غريبة لورق العنب!

هل تحضرين المحاشي بكثرة على سفرات العزومات والمناسبات، خصوصاً ورق العنب؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على حشوات مبتكرة وغير تقليدية لورق العنب بوصفات مميزة من حول العالم.

ias

1- حشوة العدس:

لورق العنب مكانة خاصة ومميزة على سفرة المطبخ الإيراني، إذ تعّد هذه المقبلات من الأساسيات خلال العزومات. أخلطي العدس مع الأعشاب الطازجة ثم احشيها في اورق العنب المسلوقة واطبخيها على النار مع مزيج من الخل، الماء والسكر الاسمر.

2- حشوة المكسرات:

هل جربت يوماً إضافة الفستق الحلبي، الزبيب او الصنوبر الى حشوة اللحم المفروم؟ ستحصلين على مذاق ورق عنب لا يقاوم! طبقيه فقط بالطريقة التقليدية ثم اطبخيه حتى ينضج ويصبح جاهزاً للتقديم الى جانب الذ المقبلات الساخنة. إذا كنت من المبتدئات في لفّ ورق العنب، اضغطي هنا لتتعلمي الطرق السهلة!

3- حشوة الجبن:

من المؤكد أن جميع أفراد عائلتك سيعشقون مذاق هذه الوصفة! فتّتي جبن الماعز أو جبن الفيتا ثم نكّهيه بالزعتر واكليل الجبل قبل حشوه بورق العنب. أضيفي القليل من السماق ودبس الرمان لتحصلي على الذ مقبلات أرمينية تفاجئين بها افراد عائلتك والضيوف!

4- حشوة الدجاج:

قدّمي ورق العنب المحشي بخليط الدجاج والجوز الى كلّ محبي اطباق الدواجن! أسلقي الدجاج ثم اخلطيه مع الخردل، زيت الزيتون والبقدونس واحشيه بعدها بورق العنب. تتناسب هذه المقبلات مع صلصات التغميس الغنية بلبن الزبادي والخيار!


مواضيع ذات صلة

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية