أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

رجيم الـ1200 سعرة حرارية لتخسري 4 كيلو في الأسبوع!

رجيم 1200 سعرة حرارية

خسارة الوزن مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، فيلجأن إلى طرقٍ قاسية قد تضرّ بالصحة. إن أردت خسارة الوزن وحرق الدهون بطريقة سريعة وصحيّة، إليك رجيم الـ1200 لتحصلي على جسمٍ رشيقٍ!

الفطور:
الفطور وجبةٌ مهمّة تخفف من الشعور بالجوع خلال النهار وتقضي على الرغبة بتناول المأكولات الدسمة. تناولي حصةً من النشويات، حصة فاكهة وحصة من منتوجات الحليب. مثلًا، تناولي شريحة من التوست، ملعقتين من المربى، نصف كوب من الفراولة أو التوت وكوبٍ واحد من الحليب أو الزبادي القليل الدسم.

الغذاء:
تدخل البروتينات والخضروات على وجبة الغذاء لتأمين العناصر الغذائية المهمّة لخسارة الوزن. تناولي حصةً من النشويات، سلطة صغيرة، حصّتي بروتين وفاكهة. مثلًا: نصف رغيف خبز حبوبٍ كاملة، شريحتي دجاج مشوي، كاسة سلطة خضراء، تفاحة. يمكنك تتبيل الدجاج بالزبادي والخردل وإضافة عصير الليمون الحامض للسلطة مع ملعقة زيت زيتون.

العشاء:
تركيبة وجبة العشاء مماثلة لوجبة الغذاء. تناولي حوالي 60 غرامًا من سمك السلمون المشوي مدهون بملعقة من زيت الزيتون، حصة بطاطس مشوية بالفرن، كاسة سلطة وربع رغيف خبز. يمكنك أيضًا تناول حصّة صغيرة من الفاكهة مثل نصف كوبٍ من الأناناس.

السناك:
يمكنك تناول حصّتي سناك يوميًا، واحدة بعد الفطور وواحدة بعد الغذاء. يمكنك اختيار ما بين كوبي فشار، حفنة صغيرة من المكسرات الخالية من الملح أو حصة فاكهة.

لا تنسي شرب 2 ليتر ماء يوميًا. يمكنك أيضًا تناول المشروبات الخالية من السكر والسعرات الحرارية مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية الدايت.

اكتشفي أيضًا وصفاتنا الدايت على هذا الرابط.

التعليقات