إشعار

Sign Up

سرقوا شاحنة لن تصدقي محتوياتها! وقد ينقطع المنتج من بلدك...

سرقة شاحنة نوتيلا في ألمانيا

إذا كنت من محبات النوتيلا مثلنا، فلدينا أخبارًا سيئة لك! وقبل المتابعة بالقراءة، ننصحك بالاحتفاظ ببرطمانٍ في البيت في حال اختفى هذا المنتج من السوق. فما السبب وراء هذا الكابوس؟

في يومٍ عاديٍ مثل باقي الأيام، تلّقت الشرطة الألمانية إتصالاً يُنذر بأيامٍ سوداء لم نتوقعها. قال المتّصل بهلعٍ أنّه ركن شاحنته التي تحتوي على 20 طنًا من النوتيلا والكندر إلى جانب الطريق، إلا أنّه لم يجدها عند عودته. هرعت الشرطة إلى الموقع، وأكّدت أنّ الشاحنة سُرقت ومن الصعب جدًا إيجادها بسرعةٍ إذا إنّ اللصوص كانوا ماكرين وخططوا للجريمة سابقًا.

سرقة شاحنة نوتيلا في ألمانيا

بعد تحقيقاتٍ طويلة أجرتها السلطات الألمانية، تم تحديد قيمة النوتيلا والكندر المسروق بحوالي 80 ألف دولارًا أميركيًا. وقال المتحدّث الرسمي بإسم الشرطة الألمانية أنّهم لا يعرفون بعد إذا كان هدف السرقة هو الشاحنة أم محتوياتها الشهية. لكننا لسنا بحاجةٍ نحن لانتظار تحقيقات الشرطة، لأنّ برأينا أنّ 20 طنًّا من النوتيلا هم أهمّ بكثير من الشاحنة!

لتسهيل عملية إيجاد اللصوص، طلبت الشرطة الألمانية من جميع المواطنين التنبّه في حال عُرض عليهم أم وجدوا في محلٍ ما كمية نوتيلا كبيرة بأسعارٍ متدنية.

ما رأيك بهذه الجريمة الغريبة؟ هل يمكنك العيش من دون النوتيلا؟ إذا انقطعت الأسواق في بلدك منه، إليك طريقة عمل شوكولاتة نوتيلا في البيت.

التعليقات