أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

6 وصفات لازانيا مميزة عليك أن تحضريها!

وصفات لازانيا سهلة

يُعدّ المطبخ الإيطالي من المطابخ الغربيّة الأكثر شعبيّة في العالم العربي، وخاصةً طيق اللازانيا الذي لاقى إقبالاً كبيرًا بنكهته الغنية. إليك من أطيب طبخة وصفات لازانيا مختلفة ومميّزة بطعمها الإيطالي الأصلي.

1) لازانيا بولونيز
لا بدّ أن نذكر وصفة اللازانيا التقليديّة باللحم المفروم وصلصة البيشاميل التي نعرفها منذ الصّغر. حضّري لازانيا بولونيز بوصفتنا السّهلة، واستعيني بنصائحنا وأسرارنا لتحضير أشهى لازانيا في المنزل.

2) لازانيا الباذنجان
يمكنك تحضير طبقك المفضّل بوصفةٍ نباتية مع الإحتفاظ بنكهته المميّزة. حضّري لازانيا الباذنجان مع جبن البارميزان والموزاريلا والريكوتا وحمّريها جيّدًا بالفرن لتكون محطّ أنظار مدعوّيك.

3) بيتزا اللازانيا
إن كنت محتارة بين اللازانيا والبيتزا، لدينا الحلّ المناسب! حضّري وصفة بيتزا اللازانيا التي تجمع بين طبقين إيطاليّين بامتيازٍ وابهري عائلتك بمهاراتك. يمكنك تحضيرها كبديل للبيتزا التقليدية إن كنت تريدين توفير مجهود تحضير العجينة ومدّها.

4) لازانيا بالدجاج
لمحبّي الدجاج، إليك وصفة سهلة وسريعة لتحضير اللازانيا بالدجاج الغنية بالبروتين. قدّميها مع سلطة خضار طازجة للمزيد من الفوائد الغذائية.

5) لازانيا بالسلمون
نبتعد كليًا عن الوصفات التقليدية لنقدّم لك اللازانيا بالسلمون اللذيذة. ننصحك تحضير كمّيةً كبيرة، إذ لن تتمكّن عائلتك من مقاومتها.

6) لازانيا دايت
إن كنت تتبعين نظامًا غذائي لخسارة الوزن، فنحن لم ننسك! حضّري طبق لازانيا الباذنجان اللايت أو لازانيا الخضار الدايت للحصول على النكهة نفسها بأقل سعراتٍ حرارية.

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!