إشعار

Sign Up

7 أطباق دجاج سهلة التحضير!

وصفات دجاج سهلة

يُعد الدجاج من المأكولات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، نظرًا لطعمه اللذيذ وتنوّع طرق تحضيره. يمكن أن تشويه أو تقليه أو تستخدميه بتحضير عددٍ هائل من الأطباق. إليك من أطيب طبخة 7 أطباقٍ رئيسيّة بالدجاج شهيّة وسهلة التحضير.

1) دجاج كنتاكي منزلي
هل تعلمين أنّه بإمكانك الآن تحضير الدجاج الكنتاكي في المنزل بخلطته الأصلية؟ فاجئي عائلتك بوصفتنا السهلة للحصول على طبق دجاج كنتاكي أشهى من المطاعم! كما أنّ الطريقة المنزلية صحية أكثر من مطاعم الوجبات السريعة.

2) دجاج بالأناناس
إن كنت ترغبين بتحضير طبق دجاجٍ شهي وغير تقليدي، حضّري الدجاج بالأناناس الغني بالتوابل والنكهات المميزة. استخدمي حليب جوز الهند وقطع الأناناس الطازجة للشعور أنك تتناولين الطعام على شواطئ هاواي!

3) دجاج بالبشاميل
تضيف البشاميل نكهةً مميزة على الأطباق، وخاصةً على الدجاج. حضّري هذه الوصفة التي تعلّمك أيضًا طريقة تحضير صلصة البشاميل بطريقةٍ سهلة وسريعة.

4) دجاج مع الخضار
جرّبي هذا الطبق الصحي الغني بالبروتينات والألياف للمحافظة على رشاقتك من دون الإمتناع عن تناول المأكولات الشهية!

5) دجاج ترياكي
إن أردت تحضير طبق دجاجٍ لذيذ بوقتٍ قصيرٍ، إليك وصفة دجاج ترياكي بطعمه الياباني الأصلي. كل ما أنت بحاجةٍ إليه هو المقادير البسيطة و30 دقيقة! قدّميه مع الأرزّ أو الخضار بحسب الرغبة.

6) دجاج ألفريدو
يمكنك السفر الآن إلى إيطاليا بأقل من ساعةٍ ومن دون دفع أي تكاليفٍ باهظة! حضّري دجاج ألفريدو الممتاز للشعور بالشبع لوقتٍ أطول خلال شهر رمضان المبارك.

7) صينية ستيك دجاج
طبقٌ بسيط لكن غني بالنكهات، ستيك الدجاج مثالي إن كنت تريدين خسارة الوزن. حضّريه بأقل من 30 دقيقة وبمقاديرٍ بسيطة جدًا!

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!