إشعار

Sign Up

5 مقبلات رمضانية يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة

مقبلات رمضانية سهلة وسريعة

تحضير المأكولات الشهية في شهر رمضان المبارك قد يستهلك الكثير من الوقت. إليك من أطيب طبخة 5 مقبلات يمكنك أن تحضريها بـ15 دقيقة أو أقل وتوفري الوقت لأمورٍ أخرى.

1) رولات الباذنجان بالجبن
يتألّف هذا الطبق من الباذنجان المشوي والجوز والتمر والجبن ما يعطيه نكهاتٍ رائعة. لا تحتاجين لطهي هذا الطبق ويمكن تقديمه فور التحضير. لون الباذنجان الجميل يضيف لمسة مميزة على سفرتك.

2) كبدة الدجاج بالطحينة
إن كنت تبحثين عن طبقٍ سريع التحضير وغنيّ بالبروتينات، إليك كبدة الدجاج بالطحينة! أضيفي القليل من الفلفل الأسود والفلفل الأخضر الحار للحصول على نكهةٍ رائعة!

3) الحمّص بالبنجر
أبهري عائلتك وضيوفك بتقديم الحمص الزهريّ الذي يحتاج فقط إلى 10 دقائق للتحضير والتقديم! قدّميه مع التوست أو الخبز المحمّص أو الخضروات لتغميسها مثل الخيار والكرفس.

4) البيتزا الكذابة بالتوست
البيتزا طبق شهي يحبّه الصغار والكبار! قدّمي هذه النسخة من البيتزا بالتوست التي تُحضّر بوقتٍ أقل من البيتزا التقليدية وتحتاج فقط إلى 5 مقادير. لكن لا تخبري أولادك أنّها سريعة التحضير، لأنّهم سيطلبونها كلّ يوم!

1) سندويشات تونة
لا تحتاجين إلى طهي أي مقادير لتحضير سندويشات التونة. كل المكونات جاهزة وعليك فقط جمعها داخل خبز البرغر. هذا الطبق السريع مفيد للصحة أيضًا إذ يحتوي على البروتينات والخضار.

التعليقات