بالصور: شكل مطبخك وماذا يكشف عنك!

تهتم كل ربة منزل بجمال مطبخها وتحرص على ترتيبه وتنظيمه. وتضيف كل سيدة لمسة خاصة إلى مطبخها تعكس شخصيتها، سواء بطريقةٍ إيجابية أم سلبية. إليك من أطيب طبخة 5 أنواع وأشكال مطابخ وماذا تكشف عن شخصيتك.

ias

أدوات وكتب طبخ ظاهرة

test
test

إذا كنت تعرضين أدوات الطبخ فوق المجلى وتخصصين زاوية في المطبخ لكتب الوصفات والطهاة، فمن الواضح أنك تحبين الطبخ. قد لا تكونين طاهية محترفة لكنك تتمتعين بالعزيمة المناسبة. تحبين تحضير العزومات للأصدقاء والأحباء وتتمتعين بذوقٍ رفيعٍ.

تجمعين الأواني الفاخرة والخزفية

ماذا يكشف ديكور المطبخ عن الشخصية

أنت رقيقة وعاطفية لكنك تجدين صعوبة بالتخلي عن الأمور القديمة والذكريات. تحبين العادات والتقاليد وتبحثين دائمًا عن طرق لجمع التقليدي بالحديث من دون أن يفقد أي منهما قيمته.

منظّم

ماذا يكشف ديكور المطبخ عن الشخصية

تحبين البساطة ولا تتعلقين بالأمور التي قد تشغل بالك من دون جدوى. تعرفين دائمًا ما تريدين في حياتك وتسعين لتحقيق أهدافك مهما كلّف الأمر.

مبعثر

ماذا يكشف ديكور المطبخ عن الشخصية

إذا كان مطبخك في حالة من الفوضى، فهذا يدل أنّك تحبين الإنشغال في الحياة وليس لديك الوقت حتى لنفسك. خصصي بعض الوقت يوميًا لترتيب المطبخ وتنظيفه، وإليك من أطيب طبخة طريقة تنظيف المطبخ بأقل من 30 دقيقة! لا تهملي نفسك ومن حولك وخذي الوقت لتستمتعي بالأمور الصغيرة.

مزيّن

ماذا يكشف ديكور المطبخ عن الشخصية

هل تضعين النبات والأزهار على مختلف أسطح المطبخ وتزيّنينه بألوانٍ قوية وزاهية؟ إذا كان هذا حال مطبخك، فأنت خلاقة ولديك نظرة فنيّة للحياة. تتمتعين أيضًا بروح المغامرة وتحبين تجربة كل ما هو جديد وغريب. إليك أفكار لتجديد المطبخ من دون كلفة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

المكون السري للبطاطس المقلية المثالية المقرمشة واللذيذة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

مكون بسيط يسيطر على الضغط المرتفع

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية