كي اف سي KFC تكشف طريقة تحضير دجاج الكنتاكي!

يُعدّ دجاج الكنتاكي من أكثر الأطباق شعبيةً حول العالم. لكن في المقابل، يتعرّض لانتقاداتٍ كثيرة من الأطباء وأخصائيو التغذية كمعظم الوجبات السريعة. وآخر الإنتقادات كانت أنّ الدجاج ليس طازجًا ويتمّ قليه قبل توزيعه على الفروع المختلفة حيث يتمّ إعادة تسخينه في الزيت. لكن المديرة العامة لسلسلة مطاعم ك.ف.سي في أستراليا ونيوزيلندا "نكي لاوسن" قرّرت الخروج عن صمتها والدفاع عن هذا الطبق المحبوب.

ias

أكّدت لاوسن أنّ أطباق دجاج الكنتاكي تُقدّم طازجة للزبون، وفسّرت طريقة التحضير لدعم ردّها. يتمّ إخراج الدجاج النيء أوّلاً من الثلاجة ويوضع في قدر ماءٍ بارد. بهذه الطريقة تلتصق التتبيلة السرية على قطع الدجاج ولا تتفتّت خلال القلي. بعد تتبيل الدجاج، يوضع على صينيةٍ يتمّ إنزالها في قدرٍ كبيرٍ وغميقٍ يحتوي على زيتٍ يغلي.

من المهم جدّا أن تكون حرارة الزيت مرتفعةً حتى ينطبخ الدجاج بسرعة. لا يتّم إغلاق القدر خلال الطهي، وأكّدت لاوسن أنّ هذه الطريقة تعطي دجاج الكنتاكي نكهته المميزة. إن تمّ إغلاق القدر، تتغيّر الطعمة والنتيجة النهائية. بهذه الطريقة، نفت جميع الإشاعات والإتهامات وأكّدت أنّ دجاج الكنتاكي يُقدّم طازج.

إن أردت تحضير دجاج الكنتاكي في المنزل، إليك الوصفة الأصلية من أطيب طبخة. قدّميه مع سلطة الكنتاكي اللذيذة لطبقٍ مميّز. لا تخبري عائلتك عن سهولة تحضيره حتى لا يطلبوه كل يومٍ!


مواضيع ذات صلة

المكون السري للبطاطس المقلية المثالية المقرمشة واللذيذة

مكون غذائي يؤخر الشيخوخة ويحارب السرطان

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

الموز المخبوز في القلاية الهوائية: فاكهة لذيذة لوجبة خفيفة صحية رائعة

بذور الشيا: لبناء العضلات وتحسين البشرة

أطعمة امتنعوا عن شرب الشاي بعد تناولها

الحد الأقصى لكمية الفاكهة الذي يُمنع تجاوزها

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية