احتفظي بعلبة كيك جاهز في خزانة المطبخ لهذه الأسباب!

من مميزاتنا كشعوب عربية أننا نكرّم ضيفنا ونستقبله أفضل استقبال! وما يعرف عنا أننا نقدّم لضيوفنا القهوة المرافقة دوماً بقطعة من الحلى. ولكن أحياناً يفاجئنا بعض الضيوف على غفلة ولا نكون متحضّرين؛ لذلك ننصحك سيدتي من موقع اطيب طبخة أن تحتفظي بعلب من الكيك الجاهز بنكهاته المتنوّعة دائماً في منزلك لأن تحضيرها سهل وسريع ومناسب جداً لضيوف آخر لحظة. إليك ما يمكنك تحضيره بها:

ias

1- الكيك بنكهاته المختلفة:

كيك بالصور

من البديهي تحضير كيك لذيذ ومميز لضيوفك في غضون 35-40 دقيقة! يكفي أن تضيفي مكوّنين أو ثلاثة على محتويات علبة من الكيك، تسكبي المزيج في صينية مدهونة بالزبدة والدقيق وتخبزي الكيك بحسب التعليمات المدوّنة على العبوة. حلى لذيذ ومميّز يتماشى مع فجان من القهوة أو الشاي.

2- الكوكيز بنكهة جوز البقان:

كوكيز بالصور

لتحضير هذه الكوكيز، يكفي أن تضيفي 100 غرام من الزبدة، بيضتين ونصف كوب من جوز البقان المجروش على عبوة من مزيج الكيك الجاهز بنكهة الفانيليا. أخلطي المكوّنات، شكّلي الكوكيز واخبزيها لـ10 دقائق. نكهة مميزة ولذيذة ستنال إعجاب الجميع!

3- كب كيك بنكهتك المفضّلة:

كب كيك بالصور

يكفي أن تحضّري مزيج الكيك بالنكهة الموجودة لديك وتسكبيها في قالب كب كيك لتحصلي على حلى قهوة مميز بدقائق معدودة. لا تنسي إضافة لمستك الخاصة على وجه كل قطعة مستخدمةً الكريمة المخفوقة أو صلصة الشوكولاتة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية