إشعار

Sign Up

قائمة طعام زفاف الملكة إليزابيث...لن تصدقي كم هي بسيطة!

قائمة طعام زفاف الملكة اليزابيث

تحتفل الملكة اليزابيث مع زوجها فيليب هذا الأسبوع بذكرى زواجهما، بعد مرور 70 عامًا على عرسهم الخيالي! ولهذا السبب، قرر الطاهي السابق في قصر الملكة مشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائمة الطعام التي قُدمت في عشاء الزفاف منذ سبع عقودٍ، وتفاجأنا كم كانت الأطباق بسيطة!

افتُتحت الوليمة بفيليه السمك ، تبعتها يخنة لحم العصافير مع سلطة ولوبيا مسلوقة وكرات البطاطس المهروسة والمقلية بالبقسماط. لكنّ الطبق الذي خطف الأنفاس كان طبق الحلو الذي اختتم الزفاف بطريقةٍ مميزة. قدّمت الملكة البوظة مع قطع الفراولة الطازجة، وتفاجأ الجميع بوجود الفراولة. تزوّجت إليزابيث في شهر نوفمبر / تشرين الثاني، والمعروف أنّ الفراولة لا تنمو خلال هذا الفصل. كشف من بعدها منظمو العرس أنّهم زرعوا الفراولة في غرفٍ خصوصًا لهذه المناسبة. وأُعطي الطبق إسم "الأميرة اليزابيث" وهذا تقليد بريطاني حيث يتم صنع طبق يحمل اسم العروس في كل زفافٍ.

أمّا بالنسبة للكيكة، فتألفت من 4 طبقات بطول 3 أمتارٍ ووصل وزنها للـ226 كيلوغرامات. اختارت الملكة كيكة بالفاكهة وغُلّفت بالكريمة البيضاء الفاخرة. وبعد مرور 70 عامًا على هذه الليلة الخيالية، طلبت الملكة من طباخين القصر إعادة صنع الكيكة نفسها التي قدّمتها لضيوفها ليلة زفافها، ويتم العمل عليها منذ أكثر من شهر! حضري كيكة الفاكهة في المنزل بهذه الوصفة السهلة.

ما رأيك بهذه القائمة البسيطة؟ إليك أيضًا من أطيب طبخة: كيت ميدلتون قدمت هذه الأطعمة في زفافها ولن تصدقي الأخطاء الفظيعة!

التعليقات