أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

7 أمور تتغير في جسمك إذا تناولت كاسة زبادي يوميًا!

فوائد تناول الزبادي يوميا

يُستهلك الزبادي في جميع أنحاء العالم، وذلك ليس بالصدفة. يحتوي الزبادي على عناصر غذائية مهمة تعطيه فوائد مذهلة للصحة. تعرفي على هذه الفوائد ويكفي أن تتناولي كاسة واحدة يوميًا في الصباح حتى تحصلي عليها.

  • ينشط الجهاز الهضمي. تحتوي عدد كبير من المأكولات اليوم على نسبةٍ عالية من المواد الإصطناعية التي تتحول إلى سمومٍ في الجسم. يساعد الزبادي على تنظيف الجهاز الهضمي منها فيسرتجع نشاطه ويقوم بعمله بشكلٍ ممتاز. يعالج أيضًا مشاكل الهضم المزعجة والمؤلمة.
  • يساعد على خسارة الوزن. عندما ينشط الجهاز الهضمي، يحرق الدهون والسعرات الحرارية بشكلٍ أفضل ما يساعد على خسارة الوزن. يحتوي أيضًا الزبادي على بكتيريا طبيعية وصحية التي تساهم في التخلص من الدهون المتراكمة.
  • يقوي جهاز المناعة. يحتوي الزبادي على عناصر غذائية متعددة تقوي جهاز المناعة وتبعد عنك الكثير من الأمراض الشائعة.
  • يعالج الإسهال. تساعد البكتيريا الموجودة في الزبادي على معالجة الإسهال وتنظيف الأمعاء من الجراثيم وتخفيف من خطر الإصابة بإلتهاب الأمعاء.
  • يعالج الالتهابات المهبلية الفطرية. تبدأ هذه الالتهابات نتيجة خللٍ في التوازن بين البكتيريا الجيدة والبكتيريا المضرة في المهبل. يعيد الزبادي التوازن إلى هذه المنطقة ويُعالج بالتالي الالتهابات.
  • يقوي العظام والأسنان. يحتوي الزبادي على نسبةٍ عالية من الكالسيوم الأساسي لعظام وأسنانٍ قوية. إليك أعراض نقص الكالسيوم وطرق المعالجة.
  • يحمي القلب. يُساعد الزبادي على تخفيض ضغط الدم المرتفع ويُحارب الكوليسترول السيئ، ما يحمي القلب من الأمراض والجلطات.

التعليقات