ذوبي الكيلوغرامات الزائدة بهذا المكون!

كثيراً ما نسمع أقوايل قديمة تخفز على تناول الثوم بكثرة كونه علاج يستبدل بالدواء، خصوصاً عند تناوله صباحاً. تفقدي فوائد تناول الثوم كل يوم مع أطيب طبخة لتحصلي على جسم مثالي من الخارج والداخل حتى!

ias

1- ديتوكس:
هل تدركين أن الثوم هو من أقوى المكونات التي تستعمل في حمية الديتوكس؟ إذ أن تناول حبتين من الثوم النيء مع العسل، الماء أو أي مكون يحرر الجسد من السمسوم الموجودة وخصوصاً في منطقة الكبد.

2- حرق الدهون:
إذا كنت تتبعين حمية غذائية، فالثوم كل يوم صباحاً على الريق يحرق الدهون بشكل غير طبيعي مما ينزل وزنك كيلوغراماً كل يوم! إتبعي حمية غذائية من اطيب طبخة مع حمية الثوم لتخسري 10 كيلوغرامات خلال أسبوع فقط!

3- معدل السكر:
تناولي جبة من الثوم النيء كل يوم أو الثوم المهروس لتخفضي من السكر العالي، في حال تناولت الكثير من السكريات الصناعية أو الحلويات.تعلمي طرق استبدال السكريات الصناعية بالسكريات الطبيعية من خلال الضغط هنا!

4- إزالة الكرش:
كان السيدات اللواتي يعانين من الكرش، تناولي كل يوم 3 حبات من الثوم لتحرقي الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. كما وحضري هذا المشروب المميز كل يوم لتذوبي الكرش خلال أيام فقط!

5- مناعة:
حبة واحدة من الثوم كل يوم ستقوي مناعتك وتمنحك طاقة مثالية وسعرات حرارية لتكملي نهارك بنشاط ولتتفادي تناول الأكل المفرط حتى!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية